الارشيف / اخبار اليمن

الشعيبي يرد على السفير السعودي: إعتباركم قرار 2451 إنتصاراً للتحالف والشرعية يعد إستغفال وهروب الى الأمام

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصرد القيادي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي على السفير السعودي باليمن محمد آل جابر الذي إعتبر قرار مجلس الأمن الدولي 2451 اليوم يعد إنتصاراً للتحالف والشرعية .

وقال الشعيبي في تغريدة على صفحته في تويتر وإقتبس فيها كلام آل جابر : "معالي السفير من غير المعقول استغفال عقول من يفهم ابسط ابجديات السياسة".

وأضاف : "نعلم أن هناك ضغوطات دوليه مورست ضد دول التحالف وضد الشرعيه وأنحياز باطل مع الانقلابين ودعم دولي مخالف للقانون الدولي للانقلابين".

وأوضح الشعيبي في ختام تغريدته : "لكن ان تعتبر القرار اليوم انتصار للتحالف والشرعيه فهذا استغفال وهروب الى الإمام".

وكان مجلس الأمن صوت بالإجماع مساء الجمعة على مشروع قرار بريطاني أمريكي بشأن اليمن ، وتضمن وضع آلية لتنفيذ إتفاقات ستكهولم التي تمت بين طرفي الأزمة اليمنية مطلع الشهر الجاري .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الشعيبي يرد على السفير السعودي: إعتباركم قرار 2451 إنتصاراً للتحالف والشرعية يعد إستغفال وهروب الى الأمام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشعيبي يرد على السفير السعودي: إعتباركم قرار 2451 إنتصاراً للتحالف والشرعية يعد إستغفال وهروب الى الأمام، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشعيبي يرد على السفير السعودي: إعتباركم قرار 2451 إنتصاراً للتحالف والشرعية يعد إستغفال وهروب الى الأمام.

قد تقرأ أيضا