محافظ المهرة باكريت ..لدينا أمل و طموح كبير لعام 2018

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الغيضة - لميس الاصبحي

 

 

ترأس اليوم الثلاثاء معالي محافظ محافظة المهرة الاستاذ/ راجح سعيد باكريت رئيس المجلس المحلي و معه الاستاذ سالم نيمر الامين العام للمجلس المحلي اجتماع المجالس المحلية ب قاعة لمحافظة لمناقشة البرنامج الاستثماري للعام المالي و مشاريع قيد التنفيذ و المشاريع الجديدة للعام 2018. و في الاجتماع اشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به المجالس و ما تم إنجازه على صعيد الفترات السابقة و جدد قائلا لدينا أمل و طموح كبير لعام 2018 لهذه المحافظة و ذلك حسب توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادى رئيس الجمهورية لدعم المهرة مباشرة و تفعيل دور مؤسسات الدولة بكل المديريات .

 

 و أكد باكريت في كلمة له التركيز على المشاريع الخدمية و إعتماد مشاريع على مرحلتين مشاريع طارئة بإعتماد 40 ميجا للكهرباء و توفير150 محولات كهربائية قابلة للزيادة نأمل أن تصل 300 محول و بإحجام مختلفة مع إعادة تأهيل شبكة خطوط للكهرباء لكل المديريات ، ايضا اعتماد محطتين تحلية لشبكة المياه بمدينة الغيضة و قشن المناطق المحرومة من المياه. 

 

ولفت في كلمته للاهتمام الجلي بقطاع الصحة و اعتماد مستشفى عام مؤهل طبييا من قيادة التحالف العربي كما ثمن الجهود المبذولة في قطاع التعليم و أكد على استكمال المشاريع المتعثرة لإعادة ترميم مدارس قديمة و زيادة فصول دراسية على مختلف المديريات كما شدد على ضرورة افتتاح جامعة للمحافظة و ابنائها واضافة اقسام تتطلبها المرحلة حسب احتياج الشباب الواعد اليوم.

 

 و قدم المحافظ لمحة موجزة عن المشاريع المستقبلية بوضع أسس و خطط و دراسات على المدى البعيد نحو 15 عام. و شدد على ضرورة الاستفادة من الامكانيات المتاحة بتوفر بناء المؤسسة الامنية بطريقة سليمة حتى يتم الوصول للهدف المنشود. و في الاجتماع جرى مناقشة اللائحة التنفيذية للموازنة لهذا العام من ايرادات و نفقات و توزيعها على المكاتب أضف على ذلك تعزيز حسابات المديريات الخاصة بالمشاريع . حضر الاجتماع أ/ طويرد حبريش رئيس لجنة التخطيط و أ/ محمد سعد يسهول رئيس لجنة الخدمات.

محافظ المهرة باكريت ..لدينا أمل و طموح كبير لعام 2018 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ المهرة باكريت ..لدينا أمل و طموح كبير لعام 2018، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ المهرة باكريت ..لدينا أمل و طموح كبير لعام 2018.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق