الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تشن قصفاً مدفعيا على قوات العمالقة وسقوط قتلى وجرحى

اخبار من اليمن خرقت مليشيا الحوثي الانقلابية الهدنة في محافظة الحديدة وشنت قصفاً مدفعياً على قوات العمالقة ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

واستشهد4 و أصيب 16 آخرون بإصابات متنوعة من قوات ألوية العمالقة جراء قصف صاروخي ومدفعي شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على عدد من مواقع قوات الجيش الوطني ومنازل المواطنين في مدينة الحديدة .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري أن قوات ألوية العمالقة ملتزمة بالهدنة المتفق عليها في مشاورات السويد التي ترعاها الأمم المتحدة فيما لم تظهر مليشيا الحوثي اي التزام بما تم الاتفاق عليه وقامت بشن قصف صاروخي ومدفعي على مواقع قوات العمالقة مما أوقع عددا من الشهداء والجرحى منهم.

وذكر المصدر أن مليشيا الحوثي شنت قصفا مدفعيا على موقع اللواء الأول عمالقة وسقوط شهداء وجرحى في دوار المطاحن شرق مدينة الحديدة .

واضاف أن “هناك شهيدان آخران و 5 جرحى سقطوا في قصف بصواريخ الكاتيوشا شنته مليشيات الحوثي على مواقع اللواء الثاني عمالقة في خط كيلو 16 شرق مدينة الحديدة” .

وأكد أن قوات العمالقة لن يستمر صمتها على الجرائم التي ترتكبها المليشيا، مطالبا الأمم المتحدة أن تضع حدا لاختراقات مليشيا الحوثي المستمرة ضدهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ميليشيا الحوثي تشن قصفاً مدفعيا على قوات العمالقة وسقوط قتلى وجرحى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تشن قصفاً مدفعيا على قوات العمالقة وسقوط قتلى وجرحى، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تشن قصفاً مدفعيا على قوات العمالقة وسقوط قتلى وجرحى.