الارشيف / اخبار اليمن

مصادر تعلن موعد وصول الجنرال كاميرت وخط سير رحلته بين 3 مدن يمنية

اخبار من اليمن عدن تايم / العربيةيصل الجنرال الهولندي باتريك كاميرت رئيسبعثة المراقبة التابعة للأمم المتحدة للإشراف على وقف إطلاق النار في مدينة الحديدة اليوم السبت إلى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن للقاء المسؤولين بالحكومة اليمنية حول مهمته الأممية.

وبحسب المصادر يغادر الجنرال باتريك العاصمة الأردنية عمّان صباح السبت إلى عدن ومن عدن يتوجه مباشره إلى صنعاء للقاء أعضاء من الميليشيات الانقلابية.

ويتجه الجنرال باتريك إلى مدينة الحديدة عن طريق البر بعد ظهر اليوم السبت بحماية الأمم المتحدة وبتنسيق مع تحالف دعم الشرعية في اليمن لبدء مهامه الأممية في ظل اختراق الميليشيات الحوثية لاتفاق وقف إطلاق النار والذي بدء من الدقائق الاولى لوقف إطلاق النار.

وفي وقت سابق أعلنت الحكومة اليمنية التزامها بتطبيق إطلاق النار بما ينسجم مع بنود اتفاق السويد وبدعم من التحالف للوصول الى حل سياسي وأنها الانقلاب.

كما اعلن التحالف الليلة إن الخروقات الحوثية لوقف إطلاق النار بلغت 62 خلال الـ72 ساعة الماضية وأنها شملت الرماية بكافة أنواع الأسلحة كالهاونات، والأربي جي، وصواريخ الكاتيوشا والصواريخ البالستية على مناطق الدريهمي، التحيتا، الفازه، حيس، الحالي، الجبليه، الجاح، الجراحي، الحديدة، المنظر، المكمنيه، قرية الصالح.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مصادر تعلن موعد وصول الجنرال كاميرت وخط سير رحلته بين 3 مدن يمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر تعلن موعد وصول الجنرال كاميرت وخط سير رحلته بين 3 مدن يمنية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر تعلن موعد وصول الجنرال كاميرت وخط سير رحلته بين 3 مدن يمنية.

قد تقرأ أيضا