الارشيف / اخبار اليمن

وردنا الآن : الحوثي يصدم العالم عقب لحظات من جلسة مجلس الأمن بهذا العمل في الحديدة

اخبار من اليمن نشرت جماعة الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن،  دبابتين في شارع زايد، ومصفحة في شارع شمسان بمدينة الحديدة، غربي اليمن.

وقال سكان محليون، إنهم شاهدوا عربة تحمل منصة إطلاق صواريخ كاتيوشا، تدخل مستشفى الدرن الملاصق لمستشفى الثورة العام جنوب غرب المدينة.

في حين نشرت ميليشيا الحوثي دبابتين إحداهما شمال بيوت الصفيح الملاصقة لشارع التسعين في حي السلخانة والأخرى شرق حي الزهور المزدحم بالمدنيين.


شاهد أيضـــاً:-

 


وقال شاهد عيان، إن الميليشيا الانقلابية أطلقت، اليوم، صاروخين نوع كاتيوشا من مجمع الشعب التعليمي في حي السلخانة المزدحم بالسكان والذي يبعد عن مستشفى الأمومة والطفولة بمسافة لا تزيد عن 200 متر.

وفي وقت سابق، اليوم الجمعة، استهدفت ميليشيا الحوثي، منزلاً في مدينة التحيتا جنوبي الحديدة، بقذيفة هاون، ما أسفر عن مقتل أم وابنتها وإصابة الأب وثلاثة من أطفاله.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
وردنا الآن : الحوثي يصدم العالم عقب لحظات من جلسة مجلس الأمن بهذا العمل في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الآن : الحوثي يصدم العالم عقب لحظات من جلسة مجلس الأمن بهذا العمل في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الآن : الحوثي يصدم العالم عقب لحظات من جلسة مجلس الأمن بهذا العمل في الحديدة.