الارشيف / اخبار اليمن

: أمن عدن : العثور على مخزن للقذائف والمتفجرات على مقربة من منشأة المصافي والقبض على 24 مشتبهاً "صور"

اخبار من اليمن أمن عدن : العثور على مخزن للقذائف والمتفجرات على مقربة من منشأة المصافي والقبض على 24 مشتبهاً "صور"

عثرت شرطة البريقة بالعاصمة عدن معززة بطقم أمني تابع للقائد أحمد محمود قائد كتيبة حزم يوم السبت 22 ديسمبر على مخزن يحوي كميات كبيرة من قذائف الأسلحة الثقيلة و المتفجرات في مخزن يقع على مقربة من  ميناء الزيت التابع لمصافي عدن .

وقال مدير شرطة البريقة "   المقدم صالح لحمان  " إن معلومات استخبارية قادت إلى المخزن الذي عُثر بداخله على مئات القذائف المتنوعة ومتفجرات تم دفن بعضها  في الموقع فيما لم يتسن للمتهمين بحيازة هذه القذائف والمتفجرات إخفاء كميات كبيرة منها جرى نقلها حديثا إلى الموقع بحسب المعلومات الأولية .

 وأشار المقدم لحمان إلى أن عملية الدهم للموقع تمت بإشراف ومتابعة مباشرة من قبل مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع ، لافتا إلى أن التحقيق لا زال جاريا مع 24 مشتبها ألقي  القبض عليهم على ذمة القضية .

569ea54157.jpg

23-12-18-537751008.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: أمن عدن : العثور على مخزن للقذائف والمتفجرات على مقربة من منشأة المصافي والقبض على 24 مشتبهاً "صور" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : أمن عدن : العثور على مخزن للقذائف والمتفجرات على مقربة من منشأة المصافي والقبض على 24 مشتبهاً "صور"، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : أمن عدن : العثور على مخزن للقذائف والمتفجرات على مقربة من منشأة المصافي والقبض على 24 مشتبهاً "صور".