الارشيف / اخبار اليمن

بعد ان تجاوز عددهم 4000 طالب ..مشروع لتوسيع مسجد الكليات بجامعة #حضـرموت

اخبار من اليمن المكلا / أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهريتفقد الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت سير العمل في مشروع موقع توسعه مسجد مجمع الكليات بفوه الذي جاء نتيجة لازدياد بالمجمع حيث تجاوز عدد الطلاب والطالبات بالمجمع لأكثر من 4000 طالباً وطالبة يدرسون في الفترة الصباحية والمسائية وقال أن المسجد الحالي لم يعد يتسع لهم مضيفاً أن التوسعة تأتي في إطار رؤية الجامعة المستقبلية لمجمع كليات فوه الذي يضم كليات الآداب ،العلوم الادارية ،العلوم البيئية والأحياء البحرية ،البنات مشيراً إلى أن هذا الموقع لمشروع توسعه مسجد المجمع يأتي داخل سور وحرم مجمع كليات الجامعة منذ سنوات عديدة لافتاً أن من يدعي ملكيته لم يكن على صواب حيث أن الموقع عليه سور منذ فترة ليست بالقصيرة وتشمل التوسعة بناء الدور الأرضي مصلى للطلاب بينما الدور العلوي سيكون مصلى خاص بالطالبات وسيتم انشاء عدد من المرافق الخدمية للمسجد من دورات مياه وغيرها .

وكان رئيس الجامعة الدكتور محمد سعيد خنبش قد قام بزيارة راديو جامعة حضرموت وتحدث للمستمعين عن استعدادات الجامعة للامتحانات النصفية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018- 2019م التي تبدأ الأثنين 24 ديسمبر 2018م في جميع كليات جامعة حضرموت مشيداً بالدور الذي تقوم به عمادات الكليات من استعدادات وتهيئة القاعات الامتحانية للطلاب داعياً الجميع إلى بذل قصارى جهودهم لرفعه الجامعة وتطوير أملها .

رافقه خلال الزيارة كل من : أ . د . سالم ربيع بازار عميد كلية العلوم البيئية والأحياء البحرية ، د . محمد عوض بارشيد عميد كلية الادآب ، أ . أحمد زين باحميد مدير عام أدارة الأعلام بالجامعة وعدد من نواب العمداء وأعضاء هيئة التدريس بمجمع كليات فوه .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بعد ان تجاوز عددهم 4000 طالب ..مشروع لتوسيع مسجد الكليات بجامعة #حضـرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ان تجاوز عددهم 4000 طالب ..مشروع لتوسيع مسجد الكليات بجامعة #حضـرموت، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ان تجاوز عددهم 4000 طالب ..مشروع لتوسيع مسجد الكليات بجامعة #حضـرموت.

قد تقرأ أيضا