التوقيع على مشروع يعمل بالطاقة الشمسية لخدمة شوارع صيرة والمعلا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/ عبدالسلام هائل تصوير/ زكي اليوسفيوقع محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع صباح اليوم على مشروع إنارة الشوارع الرئيسية وعدد من شوارع الاحياء الداخلية في كل من مديريتي صيرة والمعلا بعد ان تم التوقيع على محضر تسليم المواقع من قبل ممثلي السلطة المحلية خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة وفهد المشبق مدير عام مديرية المعلا . وشركة الأشول للتجارة ( الجهة المنفذة) للمشروع .

ويهدف المشروع إلى إنارة كل من شارع أروى و خط صيرة وبعض الشوارع الداخلية والا سواق والأحياء الشعبية في مدينة كريتر.

وكذا الشارع الرئيسي في المعلا ابتداء من مطعم الصين وحتى مؤسسة الكهرباء ومنطقة حافون وشارع الصعدي وشارع السوق وخلف عمارات الشارع الرئيسي باتجاه الكبسة وحتى فندق معلا بلازا .

وحث محافظ عدن على اهمية التنسيق مع المؤسسة العامة للكهرباء والسلطات المحلية في مديريتي صيرة والمعلا وتنفيذ المشروع وفق المواصفات بحيث يمكن الاستفادة منه في تخفيف العبء عن المؤسسة العامة للكهرباء في إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية خصوصا أثناء انقطاع التيار الكهربائي .

حضر التوقيع المهندس / غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع والمهندس / وليد الصراري مدير عام مكتب الأشغال العامة وانتصار عبدالرشيد مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي وكريم منير امين عام المجلس المحلي بمديرية المعلا وآخرون .

التوقيع على مشروع يعمل بالطاقة الشمسية لخدمة شوارع صيرة والمعلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التوقيع على مشروع يعمل بالطاقة الشمسية لخدمة شوارع صيرة والمعلا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التوقيع على مشروع يعمل بالطاقة الشمسية لخدمة شوارع صيرة والمعلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق