الارشيف / اخبار اليمن

هادي يوجه رسالة قوية للسعودية و يفاجئ الجميع بظهور جديد في هذه العاصمة..تفاصيل

اخبار من اليمن ثمن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مواقف المملكة العربية السعودية الشقيقة الداعمة والمساندة لليمن في مختلف المواقف وتقديمها للتضحيات والعون الإنساني والتنموي لملامسة واقع واحتياجات الشعب اليمني. جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم لسفير المملكة لدى اليمن المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد سعيد ال جابر لمناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن وفي مقدمتها الاقتصادية.


قد يهمك أيضــاً:-

- قرارات جمهورية واسعة وغيرمسبوقة تشمل مناصب عليا في قيادة الجيش والحكومة ومحافظي المحافظات

- الإعلان رسميا عن مقتل الحوثي والاحتفالات تعم الجبهات "تفاصيل"


واشاد فخامة الرئيس بالبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن من خلال تنفيذه عددا من المشاريع الحيوية والطموحة في قطاعات المياه والكهرباء والصحة والتعليم والنقل والموانئ وغيرها والتي تأتي تتويجا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان. من جانبه تطرق السفير السعودي الى المشاريع الحيوية والخدمية الهامة التي تم إنجازها أو الجاري تنفيذها لخدمة الشعب اليمني والتي احدثت استقراراً ملحوظاً عبر تزويد قطاع الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن والمحافظات المجاورة فضلا عن جملة المشاريع الجاري تنفيذها بمحافظة المهرة وسقطرى وحضرموت ومارب والجوف والضالع في إطار برامج التنمية واعادة الإعمار في اليمن. وأكد مواصلة وتيرة العمل والتعاون ترجمة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لمساندة اليمن.


- شاهد لأول مرة منذ بداية عاصفة الحزم مليشيات الحوثي تفاجئ التحالف وتظهر سلاح خطير وتنشر مقطع فيديو

- حزب الإصلاح يوجه رسالة رسمية للسعودية .. واليدومي يخاطب الملك سلمان وولي العهد بهذه الكلمات .. شاهد ماذا قال؟

- الكاتب الشهير محمود ياسين يكشف عن رسائل كانت “الفتاة توكل كرمان” تبعثها إليه قبل أن تفوز بنوبل للسلام

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
هادي يوجه رسالة قوية للسعودية و يفاجئ الجميع بظهور جديد في هذه العاصمة..تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هادي يوجه رسالة قوية للسعودية و يفاجئ الجميع بظهور جديد في هذه العاصمة..تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هادي يوجه رسالة قوية للسعودية و يفاجئ الجميع بظهور جديد في هذه العاصمة..تفاصيل.