البحسني يدش العام التدريبي لقوات المنطقة الثانية ويتفقد مشروع كلية الشرطة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا ـ سبأنت

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني اليوم العام التدريبي الجديد لقوات المنطقة العسكرية الثانية.

أوضح أن التدريب يعد تقليداً مهماً لتجديد استعداد القادة والأفراد والرفع من كفاءتهم وقدراتهم القتالية والاستفادة من التجارب والخبرات والمعارف العسكرية المختلفة.

وأشاد محافظ حضرموت بالإنجازات الأمنية والعسكرية التي تحققت خلال الفترة الماضية بفضل تضحيات أبطال الجيش والأمن وتعاون المواطنين والتفافهم حول هذه القوات واللذين كان لهم الدور الأبرز في القضاء على عناصر الشر والإرهاب وتحقيق الأمن ونشر الطمأنينة.

وشدد على ضرورة الاستفادة القصوى من برامج التدريبات العسكرية لفائدتها الكبيرة في تقليل الخسائر وتحقيق الأهداف وإنجاز العمليات والمهام العسكرية المختلفة بشكل صحيح واحترافي.

واستعرض محافظ حضرموت والقيادات العسكرية وحدات رمزية من لوائي حضرموت والريان, واستمع إلى شرح عن بعض الأسلحة والمعدات العسكرية التي يتم التدريب عليها.

حضر التدشين رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عمر بادبيس وقائد لواء الريان العميد الركن طالب بارجاش واركان لواء حضرموت العميد علي بارأس و عدد من القيادات العسكرية.

وفي سياق منفصل أطلع محافظ حضرموت على الأعمال الإنشائية الجارية في كلية الشرطة بحضرموت واستمع لشرح من قبل المهندسين عن الأعمال الجارية ومستوى التنفيذ والجهود التي تبذل لإنجاز المشروع الذي سيخدم حضرموت وبقية المحافظات المجاورة وسيوفر فرصة لبناء جيل من رجال الأمن سيسهمون في ترسيخه وتثبيت دعائم الاستقرار والحفاظ على الطمأنينة في حضرموت وبقية المحافظات.

البحسني يدش العام التدريبي لقوات المنطقة الثانية ويتفقد مشروع كلية الشرطة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني يدش العام التدريبي لقوات المنطقة الثانية ويتفقد مشروع كلية الشرطة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني يدش العام التدريبي لقوات المنطقة الثانية ويتفقد مشروع كلية الشرطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق