الارشيف / اخبار اليمن

(بالصور) احتشاد العشرات للمطالبة بإطلاق سراح ذويهم من سجون الإمارات بعدن

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن طالبت اسرة الشيخ عوض عبدالحبيب في وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد 23/12/2018 باطلاق سراحه ونجله غسان.

واحتشد العشرات من افراد الاسرة ومتضامنين بينهم قيادات أمنية وأخرى من المقاومة في وقفة احتجاجية بدوار كالتكس وطالبوا باطلاق سراحهم من السجون الاماراتية التي يديرها الضابط ابو خليفة سعيد المهيري.

وقال المشاركون في الوقفة الاحتجاجية انه مر منذ اعتقال عوض عبدالحبيب ثلاثة أعوام حتى اليوم دون ان تتمكن اسرته من الوصول اليه.

ورفع المتظاهرون صوراً تتهم الامارات بقيادة محمد بن زايد بعملية الاعتقال والاخفاء القسري، مطالبين بسرعة الكشف عن اماكنهم والافراج عنهم.

وعلق القيادي في المقاومة الجنوبية والاسير السابق في السجون الاماراتية عادل الحسني :”ها هي الناس تصحوا من سباتها وباتت تعرف غريمها، انظر إلى الصورة يا سعيد المهيري (ابو خليفة) وركز على السؤال فيها جيدا واطرحه على سيدك محمد بن زايد .. لعلك تجد عنده جوابا يرفع عنك المسؤولية”.

واضاف الحسني في منشور على حسابه بالفيسبوك: “لن يتوقف السقف عند هذا، ولن يكون أبناء اليمن غنما محبوسة في زريبتكم في القرن الواحد والعشرين وفي سجون سرية مظلمة دون قضاء أو محاكمات عادلة. الوقفة اليوم في كالتكس وقد تكون غدا عند مقر إقامتكم وكل ما كابرتم وعاندتم كلما ازدادت عزائم الأحرار والشرفاء في هذا البلد العظيم”.6202ce1dd3.jpge0cba2fc7e.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
(بالصور) احتشاد العشرات للمطالبة بإطلاق سراح ذويهم من سجون الإمارات بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر (بالصور) احتشاد العشرات للمطالبة بإطلاق سراح ذويهم من سجون الإمارات بعدن، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى (بالصور) احتشاد العشرات للمطالبة بإطلاق سراح ذويهم من سجون الإمارات بعدن.