الارشيف / اخبار اليمن

تربية لحج تواصل الفعاليات الطلابية وتدشن مسابقة إنشادية في مدرسة النعج

اخبار من اليمن لحج/خاص:دشنت صباح اليوم بمدرسة الفقيد عبدالله النعج بالحوطة المسابقة الفنية *المنشد الصغير* الذي تنظمه ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.. وفي كلمة القاها الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم في تدشين المسابقة. قائلا…

اليوم ندشن المسابقة التي انتظرها مبدعونا التلاميذ والطلاب في المدارس فترات طويلة.. وحان الوقت لكي يظهروا ابداعاتهم وما يمتلكوه من مواهب وملكات فنية وإنشاديه..

ونحن نشجع تلك المواهب فالفنان والطبيب والملحن والكاتب والرياضي كلهم انبثقوا من المدرسة.. وكم من موهبة اندثرت ولم تر النور نظرا لعدم التشجيع.. لحج غنية بالفن.. مثل ماهي سباقة بالنضال والمقاومة.. وهذه المسابقات ستسهل على الادارات المختصة من تكوين المنتخبات المدرسية سواء بلعبة كرة القدم او الشطرنج واليوم بالأنشودة..

انا سعيد جدا بهذه المسابقة متمنيا لكم التوفيق والنجاح. وكان الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم قد رحب بحضور بمدير مكتب التربية والتعليم هذه المسابقة..

وقال في كلمة القاها.. لعلكم تدركون جيدا اهمية المسابقات الفنية والرياضية ومختلف الانشطة التي تقام بمدارسنا تجعلها جاذبة ومحببة للطالب ..وبالأمس القريب انهينا المسابقات الرياضية واليوم ندشن مسابقة المنشد الصغير..

ولعل التفاعل الكبير من قبل الادارات المدرسية في تبن والحوطة زادنا يقينا اننا نسير وفق ماتم تخطيطه لنخطو سويا في خدمة ابنائنا وبناتنا وهناك مواهب لم نكن نتوقعها وسيكون لها شأن في المستقبل..

واختتم كلمته بالقول.. اوجه شكري وتقديري للدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم الذي يدعمنا ويسعى دائما لكي ننجح في مهامنا .

هذا وقد كان اليوم حافلا بالمواهب من مدارس الحوطة الحكومية والاهلية (الثوره ، الفقيد النعج ، خديجه للبنات ، عمار للبنات ، الفاروق اولاد، النجاح الاهلية، اسماء للبنات) فقد قدمت الانشودة الدينية والوطنية الحماسية والعاطفية والتي نالت اعجاب الحاضرين مما جعل اللجنة المكلفة بالاختيار تجد صعوبة في ذلك. حضر التدشين الاستاذ عبدالله شمل مدير ادارة التربية والتعليم الحوطة وعدد من رؤساء الاقسام ومدراء ومديرات المدارس. *الاعلام التربوي – عدنان سعيد

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تربية لحج تواصل الفعاليات الطلابية وتدشن مسابقة إنشادية في مدرسة النعج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تربية لحج تواصل الفعاليات الطلابية وتدشن مسابقة إنشادية في مدرسة النعج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تربية لحج تواصل الفعاليات الطلابية وتدشن مسابقة إنشادية في مدرسة النعج.

قد تقرأ أيضا