القيادي بالمقاومة الجنوبية العقلة يبعث رسالة للرئيس هادي وقيادة التحالف .. تعرف عليها

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القيادي بالمقاومة الجنوبية العقلة يبعث رسالة للرئيس هادي وقيادة التحالف .. تعرف عليها

2018/12/24م الساعة 10:44 PM (الامناء نت /خاص)

وجه القيادي في المقاومه الجنوبيه طاهرمسعدالعقله رساله الى فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقيادت التحالف العربي الممثله باالمملكه العربية السعودية والامارات العربية المتحده وقال العقله ان محور الضالع واللواء 33 مدرع الضالع واللواء 82 الضالع واللواء اول مقاومه وكل الوحدات العسكريه الذي الذي تتبع هذه الاويه لم تحصل على اي دعم عسكري سواء من الآليات العسكريه والسلاح والغذاء والزي العسكري وغيره ولماذا بضبط هذه الاويه والوحدات العسكريه لم تستلم أي شي سواء كان من حكومة الشرعيه أو من قيادات التحالف العربي وهذه الاويه والوحدات العسكريه مشاركه في جبهات القتال وكل يوم تضحي بشهيد تلو الشهيد وقال العقله رسالتي هذه موجهه للفخامة رئيس الجمهورية وقيادات التحالف العربي ونقول لهم لماذا لم تدعمو هذه الاويه والوحدات العسكريه مثلها مثل الاويه العسكريه في اي محافظة اومثل أي وحده عسكريه أخر وفي الختام قال العقله كيف تريدو بناء الويه ووحدات عسكريه وهيا خاليه من المعدات العسكرية الثقيله والمتوسطه والخفيفه وحتى على مستوى الغذا والزي العسكري ورغم ان هذه الاويه والوحدات العسكريه قريبه ومحاده للعدو ودور حكومة الشرعيه وقيادت التحالف العربي الدعم الكافي لهاذه الاويه والوحدات العسكريه مثلها مثل الاويه والوحدات العسكريه في المحافظات والمناطق الاخرئ

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

القيادي بالمقاومة الجنوبية العقلة يبعث رسالة للرئيس هادي وقيادة التحالف .. تعرف عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادي بالمقاومة الجنوبية العقلة يبعث رسالة للرئيس هادي وقيادة التحالف .. تعرف عليها، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادي بالمقاومة الجنوبية العقلة يبعث رسالة للرئيس هادي وقيادة التحالف .. تعرف عليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق