الارشيف / اخبار اليمن

ماذا قال العرادة في أول تصريح له بعد المعارك في صرواح وتقدم الجيش فيها؟

اخبار من اليمن قال محافظ مأرب سلطان العرادة أنه من المهم تعزيز التلاحم الشعبي مع الجيش الوطني والمؤسستين العسكرية والأمنية من أجل استكمال عملية تحرير واستعادة مؤسسات الدولة وإنهاء الانقلاب.

وجاء هذا التصريح بعد المعارك العنيفة التي دارت خلال اليومين الماضيين في صرواح والتي تقدم الجيش فيها.

وذكر العرادة في لقاء مع رئيس هيئة الاركان الفريق عبدالله النخعي في مأرب.

وشدد محافظ مأرب على أهمية مساندة كافة القوى والنخب للجهود المبذولة في إعادة بناء الجيش على أسس وطنية، بعد أن دمرت المليشيا الحوثية منذ بداية انقلابها المؤسسة العسكرية والأمنية واستهدفت كافة المعسكرات ونهبت كافة الاسلحة والمعدات للدولة لتشن بها حربا ظالمة وشعواء على الشعب اليمني من أجل اخضاعه لإرادتها واجباره على التسليم لها بالحق الالهي في الحكم والاستعباد لمن هم دون سلالتها النازية.

وهنأ المحافظ العرادة الفريق الركن النخعي على نيله ثقة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتعيينه رئيسا لهيئة الأركان العامة في ظروف استثنائية يمر بها الوطن..متمنياً له النجاح في المهام والمسئولية الملقاة على عاتقه.. مؤكدا أن السلطة المحلية في المحافظة والأجهزة الأمنية ستكون عونا وسندا له وللجيش الوطني في أداء مهامه الوطنية وتعزيز التنسيق للوصول الى التكامل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ماذا قال العرادة في أول تصريح له بعد المعارك في صرواح وتقدم الجيش فيها؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا قال العرادة في أول تصريح له بعد المعارك في صرواح وتقدم الجيش فيها؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا قال العرادة في أول تصريح له بعد المعارك في صرواح وتقدم الجيش فيها؟.