مقتل قيادات حوثية بارزة في غارات جوية شرق صنعاء

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مقتل قيادات حوثية بارزة في غارات جوية شرق صنعاء

لقي قيادي بارز في مليشيا الحوثي الانقلابية و11 عنصرا من مرافقيه ، الاثنين، بغارة لمقاتلات التحالف العربي في نهم شرق العاصمة صنعاء، فيما قتل قيادات أخرى في غارة استهفت اجتماعاً لهم.

وقالت مصادر عسكرية، إن القيادي الحوثي “محمد عبدالله فرحان عاصم” قتل مع 11 من مرافقيه بغارة جوية لمقاتلات التحالف استهدفت طقما حوثيا في جبهة نهم شرقي صنعاء ، وأن جميع القتلى من منطقة نهم.

في غضون ذلك استهدفت مقاتلات التحالف العربي،أمس الاثنين، اجتماعًا لمجموعة من قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء، وأسفرت عن مقتل عدد من المشرفين.

وقالت مصادر ميدانية، إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بغارة جوية اجتماعاً لقيادات مليشيا الحوثي أثناء اجتماعهم بجبهة نهم، وأسفرت الغارة عن مقتل المشرف المدعو “زايد حازب” والمدعو “نزار المانعي” والمشرف المدعو “صالح عبدالله عامر” والمشرف “علي طواف” و”علي البهلولي” و”محمد عاصم”.

وأضافت المصادر أن الغارة أسفرت أيضاً عن مقتل اثنين من قرية السر كانوا في نفس الاجتماع، إضافة إلى أربعة آخرين لم يتم التعرف عليهم.

وتشهد جبهة نهم مواجهات مستمرة، تمكن خلالها الجيش الوطني، وباسناد جوي من مقاتلات التحالف من التقدم، وتحرير مواقع جديدة، في ظل تكبد المليشيات خسائر فادحة.

 

مقتل قيادات حوثية بارزة في غارات جوية شرق صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل قيادات حوثية بارزة في غارات جوية شرق صنعاء، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل قيادات حوثية بارزة في غارات جوية شرق صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق