استعدادات حوثية ضخمة لشن أعنف هجوم على القوات المشتركة .. ومصدر يكشف ما يحدث الآن في قلب مدينة الحديدة (تفاصيل طارئة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفادت مصادر محلية بمحافظة الحديدة عن تحركات حوثية في هذه الأثناء لتنفيذ هجوم على مواقع القوات المشتركة . ونقل الصحفي "بسيم الجناني" في منشور له قبل قليل عن مصدرٍ خاصٍ تحركات للحوثيين في هذه الأثناء مستغلين وقف إطلاق النار بمدينة الحديدة لحشد مقاتليهم باتجاه مواقع القوات المشتركة قرب مركز سيتي ماكس وخلف معسكر الدفاع الساحلي قرب مجمع إخوان ثابت ومستشفى 22 مايو. إلى ذلك، نقلت مصادر اعلامية عن شهود عيان قولهم إن الحوثيين نصبوا أسلاك شائكة على جانب طريق خط الشام مقابل صوامع هائل سعيد مع تكثيف نصب الحواجز بالحاويات والسواتر الترابية.
 

استعدادات حوثية ضخمة لشن أعنف هجوم على القوات المشتركة .. ومصدر يكشف ما يحدث الآن في قلب مدينة الحديدة (تفاصيل طارئة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استعدادات حوثية ضخمة لشن أعنف هجوم على القوات المشتركة .. ومصدر يكشف ما يحدث الآن في قلب مدينة الحديدة (تفاصيل طارئة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استعدادات حوثية ضخمة لشن أعنف هجوم على القوات المشتركة .. ومصدر يكشف ما يحدث الآن في قلب مدينة الحديدة (تفاصيل طارئة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق