قائد اللواء الثالث دعم واسناد "المشوشي" يصل عدن بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصوصل قائد اللواء الثالث دعم وإسناد نبيل المشوشي مساء اليوم الثلاثاء 25ديسمبر 2018م الى ارض الوطن بعدن بعد رحلة علاجية من الإصابة التي تعرض لها في جبهة الدريهمي بالحديدة.

وكان في استقباله عدد من قيادات ألوية الدعم والإسناد يتقدمهم العميد منير اليافعي( ابو اليمامة) قائد اللواء الأول دعم وإسناد،  ومدراء دوائر ألوية الدعم والإسناد منهم "محسن الوالي، ووسيم العمري، نبيل شيخ، مختار الحكمي ،وعدد من قيادات الساحل الغربي منهم عدنان الماتري قائد العمليات المشتركة، ونزار الوجيه قائد اللواء الرابع عمالقة، وزاهر العمري مدير التموين بجبهة الساحل الغربي.  وجلال الربيعي قائد الحزام الأمني بلحج، وقائد كتيبة 5عاصفة ناجي اليهري، والشيخ ايمن ناصر العقربي.

وعبر المستقبلون عن تهانيهم لتعافيه من إصابته، مشيدين بأدواره النضالية والبطولية، في حرب تحرير عدن من المليشيات الحوثية ومعارك الساحل الغربي، ومساهمته الفاعلة مع اخوانه في ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني في هزيمة فلول الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

بدوره عبر "المشوشي" عن شكره وتقديره لمستقبليه لما لمسه من ود وإحترام، لافتا الى انه سيواصل الى جانب اخوانه المقاتلين الأبطال في محاربة المليشيات الحوثية حتى يتم القضاء عليهم وعلى مشروعهم الفارسي في المنطقة.

يذكر ان المشوشي احد مؤسسي الحزام الأمني في عدن ويقود حاليا اللواء الثالث دعم وإسناد المشارك في قوات التحالف العربي بجبهة الساحل الغربي، وكان  يتلقى العلاج في دولة الإمارات العربية الشقيقة اثر إصابته التي تعرض لها مؤخرا في جبهة الدريهمي بالساحل الغربي ،تكللت بالنجاح .

قائد اللواء الثالث دعم واسناد "المشوشي" يصل عدن بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد اللواء الثالث دعم واسناد "المشوشي" يصل عدن بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد اللواء الثالث دعم واسناد "المشوشي" يصل عدن بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق