بيان صادر عن اللقاء التشاوري في جريمة قتل الأستاذ الأكاديمي د. أحمد محمد الصلاحي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداعى في مساء الجمعة الموافق 12 يناير 2018م مشايخ وأعيان وابناء منطقة آل الصلاحي في عدن وبحضور مجاميع من الأكاديميين وبعض الشخصيات الاجتماعية من أصدقاء وزملاء الشهيد الأستاذ الأكاديمي د. أحمد محمد الصلاحي لعقد لقاء موسع للتشاور حول حادث القتل الذي أودى بحياة الشخصية الأكاديمية المعروفة د. أحمد محمد الصلاحي عميد كلية اللغات سابقا والامين العام لجمعية ال بن صلاح الخيرية، وبعد التشاور تم التوافق على الآتي :
1- إدانة واستنكار الجريمة البشعة بقتل شخصية أكاديمية معروفه بدم بارد من قبل أفراد الشرطة العسكرية.
2- بقاء جثة الشهيد بثلاجة مستشفى الجمهوريه حتى يأتي ابنه ليقرر ما يراه مناسبا. 
3- مخاطبة جهات الاختصاص لايداع القتلة سجن المنصورة المركزي فورا على ان تأخذ الإجراءات القانونية مجراها تمهيدا لمحاكمة علنيه لينالوا جزاهم العادل جراء ما اغترفوه من جريمة. 
4- مخاطبة وزير الداخلية بتشكيل لجنة تحقيق محايدة ويكون لاوليا الدم الحق في الاطلاع على التحقيق أول بأول وإشراك من يرونه مناسبا لمتابعة إجراءات التحقيق. 
5 - فتح مخيم للتضامن مع أسرة الشهيد ودعوة كل من يعز عليه الشهيد من اكاديميين واصدقاء للتضامن والضغط على الجهات المختصة للتعامل الجدي مع الجريمه وسرعة التحقيق والمحاكمة.
هذا وبالله التوفيق والسداد.
 

بيان صادر عن اللقاء التشاوري في جريمة قتل الأستاذ الأكاديمي د. أحمد محمد الصلاحي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان صادر عن اللقاء التشاوري في جريمة قتل الأستاذ الأكاديمي د. أحمد محمد الصلاحي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان صادر عن اللقاء التشاوري في جريمة قتل الأستاذ الأكاديمي د. أحمد محمد الصلاحي.

0 تعليق