الارشيف / اخبار اليمن

العمالقة : قصف عشوائي وخرق مستمر للهدنة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية في الحديدة (فيديو)

اخبار من اليمن رغم الإتفاق الذي دخل حيز التنفيذ قبل أسبوع من اليوم والذي نص على وقف كامل للعمليات العسكرية في مدينة الحديدة .. تستمر مليشيات الحوثي خرقها لهذا الإتفاق بقصفها لمنازل المواطنين بشكل عشوائي ، وإستهداف المواقع العسكرية لألوية العمالقة في مدينة الحديدة وضاحيتها الشرقية .

حيث قال مقاتلون من ألوية العمالقة أن مليشيات الحوثي لم تلتزم بالهدنة وواصلت قصفها العشوائي بمختلف أنواع الأسلحة على القرى الآهلة بالسكان في شارع الخمسين وكيلوا 16 ، كما قامت المليشيات بإستهداف مواقع متفرقة تتمركز فيها قوات العمالقة شرق الحديدة .

قوات ألوية العمالقة التي عملت على وقف آلة الدمار والإرهاب الحوثية لازالت ملتزمة بوقف العمليات العسكرية ، والتي كانت قد شارفت على الوصول إلى ميناء الحديدة الإستراتيجي حرصاً منها على سلامة المواطنين وتجنيب المدينة الدمار الذي كانت ستلحقه مليشيا الحوثي بالمدينة والتي يتحصن فيها مسلحي المليشيا ويتخذون منازل المدنيين والمباني الخاصة والمؤسسات العامة ثكنات عسكرية ، وتستخدم المدنيين دروعاً بشرية وتعمل بإستمرار على تهجير السكان من منازلهم في مختلف مناطق الحديدة .

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العمالقة : قصف عشوائي وخرق مستمر للهدنة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية في الحديدة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العمالقة : قصف عشوائي وخرق مستمر للهدنة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية في الحديدة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العمالقة : قصف عشوائي وخرق مستمر للهدنة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية في الحديدة (فيديو).

قد تقرأ أيضا