القوى السياسية المساندة للشرعية بالشمايتين تصدر بياناً هاماً.. النص

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

اصدرت القوى السياسية المساندة للشرعية في الشمايتين بمحافظة تعز، بياناً هاماً أكدت فه وقوفها مع الشرعية لتحرير الوطن وفاء لدماء الشهداء والجرحى, وجاء في نص البيان ما يلي:

 

وقفت أحزاب تحالف القوى السياسية المساندة للشرعية بمديرية الشمايتين مع الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الشرعية والجيش الوطني وكل مؤسسات الدولة الشرعية داعمين ومساندين بكل الإمكانيات المادية والبشرية والاعلامية حتى تتحرر كل ربوع اليمن من مليشيات الانقلاب الكهنوتي الحوثي ومن ساعدهم وسهل لهم دخول المعسكرات وسلمهم أسلحة الدولة للقضاء على الجمهورية والدولة اليمنية الاتحادية.

ونحن هنا نقف وفاء لدماء الشهداء والجرحى التي سكبت في كل سهل وجبل و وادي ومدينة وقرية من أجل حريتنا وكرامتنا وديننا وعرضناو أرضنا.

ومن واجب الوفاء للشهداء والجرحى أن نسير على دربهم ونواصل المشوار في التحرير والتحرر ونوصل رسالتنا إلى الشرعية عبرمؤسسات الشرعية الممثلة  بمحافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود وقائد المحور العميدخالدفاضل وقادة الالوية العسكرية وقيادة شرطة تعز وقوات  الأمن الخاصة والشرطة العسكرية بأن هناك بعض المستهترين  بدماء الشهداء وبتضحيات ابناء الشمايتين ومحافظة تعز بإقامة احتفالية تأبين لمن دمر تعز وتمادى في تهديده بقوله اقتلوهم اقنصوهم احرقوهم ،  والكل يعلم ان الأسلحة التي تقصف بها تعز وتدمرها وتقتل نسائها وأطفالها وتهدم البيوت علي رؤوس ساكنيها هي من زعيمهم الذي سوف يقيمون له حفل تأبين راقصين على  دماء شهدائناوجرحانا .

ونحن نحمل السلطة الشرعية المسؤولية بضبط هؤلاء المستهزئين المستهترين مالم سوف تكون هناك ثورة عاصفة تسحق وتدوس المفسدين ومن دعمهم وناصرهم في قتل أبنائنا.

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين والخزي والعار لمن خان دماء الشهداء والجرحى.

 

صادر عن/

القوى السياسية المساندة للشرعية بالشمايتين محافظة - تعز

الجمعة  2018-1-12

 

القوى السياسية المساندة للشرعية بالشمايتين تصدر بياناً هاماً.. النص ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوى السياسية المساندة للشرعية بالشمايتين تصدر بياناً هاماً.. النص، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوى السياسية المساندة للشرعية بالشمايتين تصدر بياناً هاماً.. النص.

0 تعليق