الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي : القضية الجنوبية تمر بمرحلة حساسة تستدعي الثبات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :دعا الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي الجنوبيين الى وضع الجنوب في حدقات عيونهم والحفاظ على بعضهم البعض.

كما دعا العولقي في تصريح صحفي الى تحصين الجبهة الداخلية، وإفشال محاولات جر الجنوب إلى مربع الجدل العبثي، وتحويل الخطاب والخلاف إلى جنوبي - جنوبي وهو ما تسعى إليه القوى المتربصة بالجنوب .
نص التصريح :

المرحلة التي تمر بها قضية شعبنا الوطنية العادلة مرحلة دقيقة وحساسة، وتقتضي مزيداً من الوعي والثبات، وقراءة المشهد قراءة موضوعية، تنطلق من جوهر القضية وتحولات اللحظة.

يقع على عاتق كل جنوبي تحصين الجبهة الداخلية، وإفشال محاولات جر الجنوب إلى مربع الجدل العبثي، وتحويل الخطاب والخلاف إلى جنوبي - جنوبي وهو ما تسعى إليه القوى المتربصة بالجنوب.

ستفشل تلك القوى مثلما فشلت خلال أكثر من عشرين عاماً والرهان على الإرادة الجنوبية التي تستمد قوتها من وعيها الحقيقي بعدالة قضيتها، ومن وفائها للهدف الذي ارتقى في سبيله الشهداء الأبرار.

ضعوا الجنوب في حدقات عيونكم، حافظوا على بعضكم البعض، حصنوا أنفسكم من الإشاعة، وواجهوا مكائد ومخططات الخصوم، بالوعي ووحدة الصف، والفاعلية السياسية.. وحتما سنعبر المحيط.

الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي : القضية الجنوبية تمر بمرحلة حساسة تستدعي الثبات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي : القضية الجنوبية تمر بمرحلة حساسة تستدعي الثبات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي : القضية الجنوبية تمر بمرحلة حساسة تستدعي الثبات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق