الارشيف / اخبار اليمن

فضيحة من العيار الثقيل خلع الزنة ولبس الميري .. شاهد المرافق الشخصي ل عبدالملك الحوثي يظهر بجانب رئيس بعثة المراقبين في الحديدة .. شاهد صور قبل وبعد العملية

اخبار من اليمن كشفت مصادر إعلامية حقيقة الكحلاني الذي ظهر جوار ‎#باتريك_كاميرت في الحديدة. وقال وزير الاعلام معمر الارياني في تغريدة على حسابه في "تويتر": ‏‏‎‏الى السيد ‎#مارتن_جريفث المدعو ابو علي الكحلاني والظاهر في الصورة إلى جانب الجنرال ‎#باتريك_كاميرت رئيس بعثة المراقبين الدوليين هو أحد المطلوبين امنيا، وليس له علاقة بالجهاز الامني كما أنه ليس خريج كلية عسكرية او امنية،ط. واضاف في تغريدته التي ضمنها صورة الكحلاني الى جانب كاميرت خلال مؤتمر صحفي بميناء الحديدة: الكحلاني أحد 140 قدمو من كهوف صعدة وتم منحهم رتبة عميد خلال اسبوع. وكان الكحلاني مسؤول الحماية الشخصية لزعيم المتمردين الحوثيين عبدالملك الحوثي 
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
فضيحة من العيار الثقيل خلع الزنة ولبس الميري .. شاهد المرافق الشخصي ل عبدالملك الحوثي يظهر بجانب رئيس بعثة المراقبين في الحديدة .. شاهد صور قبل وبعد العملية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة من العيار الثقيل خلع الزنة ولبس الميري .. شاهد المرافق الشخصي ل عبدالملك الحوثي يظهر بجانب رئيس بعثة المراقبين في الحديدة .. شاهد صور قبل وبعد العملية، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة من العيار الثقيل خلع الزنة ولبس الميري .. شاهد المرافق الشخصي ل عبدالملك الحوثي يظهر بجانب رئيس بعثة المراقبين في الحديدة .. شاهد صور قبل وبعد العملية.