الارشيف / اخبار اليمن

بعد الهزيمة المدوية في صرواح.. ’’هجمة مضادة‘‘ وإعلان عن سيطرة القبائل على مارب (تفاصيل)

اخبار من اليمن كشف كاتب يمني بارز عن هجمة إعلامية مضادة تبنتها المليشيات الحوثية للتغطية على هزيمتها المدوية في صرواح خلال الأيام الماضية. وقال الكاتب الصحفي محمد جميح، في تغريدة له على تويتر، رصدها "ناس تايمز" : "‏بعد هزيمة مجاميع الحوثي وأسر قائد هجومهم على صرواح أمس، أراد الكهنة التغطية على الهزيمة بهجمة إعلامية مضادة عن سيطرة القبائل على مدينة مأرب" . وأبدى جميح أسفه من مساهمة عدد من الإعلاميين المحسوبين على الشرعية، قائلًا : "للأسف ساعد في نشر "حديث الإفك" هذا إعلاميون آوتهم مأرب بعد أن هربوا من بطش الحوثيين في طريقهم إلى خارج البلاد". وجدد الكاتب التأكيد على ضرورة إدراك الجميع خصمهم الأبرز، منوهًا إلى أن : الحوثي هو الخصم. يشار إلى أن الميليشيات تعرضت لضربة موجعة، خلال الأيام الماضية، عقب إشاعتها السيطرة على 90 % من محافظة مارب، كما توجت قوات الجيش انتصاراتها بأسر قائد جبهة صرواح التابع للمتمردين الحوثيين.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بعد الهزيمة المدوية في صرواح.. ’’هجمة مضادة‘‘ وإعلان عن سيطرة القبائل على مارب (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الهزيمة المدوية في صرواح.. ’’هجمة مضادة‘‘ وإعلان عن سيطرة القبائل على مارب (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الهزيمة المدوية في صرواح.. ’’هجمة مضادة‘‘ وإعلان عن سيطرة القبائل على مارب (تفاصيل).