بعد ان اقصى كل شركائه وعاث بالمحافظة فساداً ... الاصلاح يستنجد بالمقاومة الشريفةللاحزاب الوطنية بتعز بعد حشود حوثية كبيرة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دفعت مليشيا الحوثي الايرانية بتعزيزات عسكرية إلى مدينة تعز، في محاولة جديدة لشن هجمات على مواقع الجيش في المحافظة.

وشوهدت مجاميع مسلحة وهي متحركة باتجاه غرب مدينة تعز، مكونة من 12 طقما ودبابة ، كما شوهدت تلك المجاميع أثناء تحركها اليوم في منطقة هجدة.

ويرجح أن تشن هذه المليشيات هجوما جديدا على الجبهات المحيطة بالمنفذ الوحيد للمدينة، بالتزامن مع هجمات في جبهات أخرى.

وكان  رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح في تعز  أحمد المقرمي قد المح في حديث له على اهمية توحيد الصف بعد ان عبث حزب الاصلاح بتعز واقصى كل شركائه  واستولى على كل مؤسسات الدولة بتعز وطرد محافظها المعين بقرار جمهوري بعد ان عرقل تنفيذ كل قراراته  وقال المقرمي  إن هناك جهات أدارت ظهرها للحوثي وتفرغت لتسميم أجواء تعز.

وذكر  أن جديد تعز هو أن عصابات الحوثي ترسل تعزيزات جديدة الى كل جبهات تعز سواء في المدينة أو الريف، وينتظر أبناء المحافظة جديد الشرعية والأشقاء لمواجهة هذا المستجد العدواني الهمجي للحوثي.

وأضاف "أن الأحزاب السياسية في تعز قامت بدور طيب قبل وصول عصابات الحوثي والانقلاب إلى تعز، كما كان لها دور إيجابي وفعال في الشهور الأولى للمقاومة الشعبية وعملت بتنسيق جيد من خلا مجلس تنسيق المقاومة الشعبية، ثم بدأت المناكفات الاعلامية والمكايدات وأخذ هذا الصوت الاعلامي يتجاوز حده مما سمم الأجواء بالرغم من أن الجميع متفقون على أن أول الأهداف التي ينبغي أن ينبغي أن يعمل لها الجميع هو استكمال التحرير".

وعبر المقرمي عن أسفه لوجود عقليات لا تعيش الظرف القائم وانما تتحرك وكأنها تعيش حمى الانتخابات التنافسية فأدارت ظهرها للحوثي وتفرغ إعلامها لتسميم الأجواء.

وأكد أن هناك رؤية حالياً داخل أحزاب التحالف السياسي لمساندة الشرعية أن يجعل كل طاقاته مسخرة لاستكمال تحرير المحافظة. نأمل أن تساعد في لم الشمل وتوحيد الكلمة.
 

بعد ان اقصى كل شركائه وعاث بالمحافظة فساداً ... الاصلاح يستنجد بالمقاومة الشريفةللاحزاب الوطنية بتعز بعد حشود حوثية كبيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ان اقصى كل شركائه وعاث بالمحافظة فساداً ... الاصلاح يستنجد بالمقاومة الشريفةللاحزاب الوطنية بتعز بعد حشود حوثية كبيرة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ان اقصى كل شركائه وعاث بالمحافظة فساداً ... الاصلاح يستنجد بالمقاومة الشريفةللاحزاب الوطنية بتعز بعد حشود حوثية كبيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق