الزنداني يظهر جوار الرئيس هادي لأول مرة منذ هروبه من صنعاء (صور)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بث تلفزيون حكومة الشرعية أمس الأول لقطات ومشاهد مصورة تظهر الرئيس عبدربه منصور هادي وهو يلتقي في مقر إقامته بالرياض، بمن وصفهم بعلماء اليمن يتقدمهم رجل الدين الاخواني  المثير للجدل عبدالمجيد الزنداني .

 

وظهر الزنداني بلحيته الحمراء وعكازه المعتاد مع قرابة عشره من أتباعه الاخوانيين وهم مجتمعين مع هادي الذي حرص على مطالبتهم بالقيام بدورهم في التوعية بنبذ الارهاب والتطرف الديني في رسالة سياسية خليحية مبطنة فهمت على أنها موجهة إليهم للتخلي عن جماعة الإخوان المصنفة خليجيا كجماعة إرهابية.

 

وطالب متحدث باسم المجتمعين من الرئيس هادي وحكومته إلى ضرورة العمل على تطبيع الأوضاع بالمناطق المحررة والحفاظ على الامن والوحدة والتعايش وجعل تلك المناطق أنموذجاً في التعايش واستقبال ابناء اليمن الواحد حتى تكون دافعا لبقية سكان المناطق الاخرى للتحرك وطرد مليشيات الحوثي منها.

 

اضافة إلى تأكيده على استمرار الحرب حتى قهر مليشيات الحوثيين شاكرا دول التحالف العربي بقيادة السعودية على دعمها لليمن ومطالبا إياها في ذات الوقت بالمزيد من الدعم ومساندة الشعب اليمني.

 

وحرص المجتمعون على دعوة العاهل السعودي وولي عهده إلى ضرورة اتخاذ إجراءات تقضي بمنح اليمنيين بالمملكة تسهيلات استثنائية مراعاة لاوضاعهم باليمن.

 

ويشار إلى أن ذلك الظهور الإعلامي غير تلفزيون حكومة الشرعية من الرياض يعد الظهور الاعلامي الرسمي الأول من نوعه للزنداني منذ مغادرته للعاصمة صنعاء وتمكن الحوثيين من السيطرة على منزله وجامعته الدينية المتهمة بحقن طلابها أفكارا دينية متشددة تتوافق مع أفكار تنظيمي القاعدة وداعش وجماعة الحوثي الإرهابية الإيرانية

13-01-18-199124193.jpg

13-01-18-695313376.jpg

الزنداني يظهر جوار الرئيس هادي لأول مرة منذ هروبه من صنعاء (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزنداني يظهر جوار الرئيس هادي لأول مرة منذ هروبه من صنعاء (صور)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزنداني يظهر جوار الرئيس هادي لأول مرة منذ هروبه من صنعاء (صور).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق