الارشيف / منوع

التفاصيل الكاملة لزواج فتاتين في مصر

اخبار من اليمن اشتعل الجدال أمس الإثنين، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعدما أعلنت فتاة زواجها من صديقتها بعد قصة حب جمعتهما ومعاناة خاضتها الفتاتين - حسب قول إحداهما.

"قصتنا بدأت يوم ما اتقابلنا وحبينا بعض من أول يوم وانتي اتاخرتي عليا في أول مرة نقابل فيها بعض.. عدينا بحاجات كتير سوا كانت أكترها الوحش بس انتي كنتي جمبي دايمًا منقدرش نبعد عن بعض أكتر من 100 متر".. بهذه الكلمات وصفت "ميرال" فتاة في العشرينيات، بداية قصة الحب التي جمعت بينها وبين صديقتها "نوران".

"ميرال" التي تعمل في مجال الرسم والفنون، لم تكتفِ بالمنشور السابق، بل واصلت وصفها لكيفية بدء العلاقة بينهما قائلة: "مش هنسى أيام جوعنا ونومتنا على الأرض في عز الشتا بس انتي كنتي بتدفيني دايمًا كانت أكتر سنة صعبة علينا ومحدش وقف فيها جمبنا بس مكنتش محتاجة حد غيرك عدينا بحاجات كتير بس وصلنا في الآخر للي كنا بنحلم بيه من سنة وهنعرف نقف علي رجلنا تاني ونبني حياتنا بحبك ومستنية يوم جوازنا ويوم اللي هنبني فيه عيلتنا ونجيب بنات وولاد ونعيش في تبات ونبات".

وجاء رد الفتاة الأخرى والتي تدعى نوران الجندي، حيث كتبت عبر "فيسبوك": "إلى كل أصدقائي هنا على فيسبوك يرجى ملاحظة أنه إذا كان أي شخص هنا لا يقبلني كما أنا أو هو هي سحاقية (لا تقبل lgbtqi الناس) سأكون سعيدًا إذا حذفت نفسك من حسابي كما أنا سحاقية صريحة، وهذا ليس من العار بالنسبة لي هذا من أنا لذا من فضلك إذا كان أي شخص هنا لا يقبل تقدم وحذف بما أن الملف الشخصي يدعم جميع الأقليات".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
التفاصيل الكاملة لزواج فتاتين في مصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التفاصيل الكاملة لزواج فتاتين في مصر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التفاصيل الكاملة لزواج فتاتين في مصر.