الارشيف / اخبار اليمن

مجلة أمريكية شهيرة تفاجئ الجميع بهذا التصريح عن الرئيس الراحل صالح "شاهد ماذا قالت وإلى جوار من نشرت صورته؟"

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أفردت مجلة أمريكية شهيرة صدر غلافها للرئيس اليمني السابق الشهيد علي عبدالله صالح مع عدد من الزعماء العرب.

 

وعلقت مجلة العربي الأمريكي على الصورة التي نشرتها على كامل صفحة غلافها بالقول "بعد عام على رحيله.. صالح روح #اليمن_الجمهوري الهادرة التي لا تزال تنبض في صدور كل #اليمنيين "..وتابعها محرر "يمن الغد" بعد تناقلها من قبل عدد من الناشطين والصحفيين.

 

وضمت المجلة إلى جوار صورة الراحل صالح صورة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصور عدد من الزعماء العرب أبرزهم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

5d23efec47.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
مجلة أمريكية شهيرة تفاجئ الجميع بهذا التصريح عن الرئيس الراحل صالح "شاهد ماذا قالت وإلى جوار من نشرت صورته؟" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلة أمريكية شهيرة تفاجئ الجميع بهذا التصريح عن الرئيس الراحل صالح "شاهد ماذا قالت وإلى جوار من نشرت صورته؟"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلة أمريكية شهيرة تفاجئ الجميع بهذا التصريح عن الرئيس الراحل صالح "شاهد ماذا قالت وإلى جوار من نشرت صورته؟".