قائد المقاومة التهامية يتهم المليشيا بتلغيم الطرق أمام اللجنة العسكرية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهم قائد المقاومة التهامية التابعة للجيش الوطني اليمني عبد الرحمن حجري، مليشيا الحوثي بتلغيم جميع الطرقات التي يمكن أن تدخل منها اللجنة العسكرية الحكومية إلى محافظة الحديدة لحضور الاجتماع المشترك المقرر اليوم (الأربعاء).

وقال حجري في اتصال هاتفي مع «عكاظ» أمس، «إن دخول أعضاء اللجنة العسكرية الحكومية إلى الحديدة بحاجة إلى تأمين الطرق التي يسلكونها، لكن يبدو أن الحوثيين ليس جادين في الوصول إلى السلام، مؤكدا أنهم يضعون العراقيل والتحديات أمام تنفيذ الاتفاقات».

وأفاد بأن أجهزة التحري والاستخبارات رصدت تحركات مشبوهة للمليشيات لشن هجوم واسع على مواقع الجيش مستغلة غياب طائرات التحالف الذي التزم بتعهداته للمجتمع الدولي في التهدئة، معتبراً أي محاولة من الحوثيين لتنفيذ هذا الهجوم سيكون بمثابة الرصاصة القاتلة لجهود المجتمع الدولي ونسف لكل الاتفاقيات، ما سيضع النهاية لوجود المليشيا بالحديدة.

ولفت إلى أن المليشيا أطلقت 9 قذائف على المناطق المحررة في مديرية الدريهمي أمس.

وأكد حجري أن الحوثيين ليس لديهم أي نية للسلام رغم حرص الحكومة الشرعية على إنجاح جهود مبعوث الأمم المتحدة وكبير المراقبين والعمل لإعادة الاستقرار.

وشدد على أن القوات الحكومية جاهزة للرد على أي مصادر للنيران في إطار الدفاع عن النفس.

قائد المقاومة التهامية يتهم المليشيا بتلغيم الطرق أمام اللجنة العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد المقاومة التهامية يتهم المليشيا بتلغيم الطرق أمام اللجنة العسكرية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد المقاومة التهامية يتهم المليشيا بتلغيم الطرق أمام اللجنة العسكرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق