الارشيف / اخبار اليمن

حملة مرورية بتريم تضبط 17 دراجة نارية مخالفة

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :تمكنت إدارة أمن وشرطة مديرية تريم وبالتعاون مع إدارة المرور بالمديرية بضبط (17) دراجة نارية مخالفة في اليوم الأول من الحملة في زمن ساعة واحدة هي مدة الحملة التي سوف تستمر لمدة أسبوع وبأسلوب مفاجئ وفي أوقات وأماكن مختلفة حتى يتم إنهاء هذه الظاهرة بالمديرية وتم تنفيذ الحملة بعد تلقي الأجهزة الأمنية بالمديرية عدد من الشكاوى والبلاغات من المواطنين.

وبأشرت إدارة الأمن بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل الدراجات النارية المخالفة التي تم ضبطها،،مناشدة مستخدمي الدراجات النارية والفئات لإتخاذ كل السلامة الكافية لحمايتهم والالتزام بقواعد المرور والسير.

ووجه مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني الأجهزة الامنية بمديرية تريم بتنفيذ حملة أمنية مرورية واسعة بالتنسيق مع إدارة المرور بالمديرية لضبط الدراجات النارية المخالفة للانظمة المرورية وقواعد السير خاصة تلك الدراجات النارية التي تصدر أصوات مزعجة كانت سبباً رئيسياً في اقلاق السكينة العامة والهدوء وإزعاج المواطنين والمارة على الطرقات.

تأتي هذه الحملة ضمن الخطة الأمنية التي تنفذها الأجهزة الأمنية بالمديرية المحكمة لمواجهة الأعمال المخلة بالأمن والاستقرار وضبط الخارجين عن النظام والقانون.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
حملة مرورية بتريم تضبط 17 دراجة نارية مخالفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة مرورية بتريم تضبط 17 دراجة نارية مخالفة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة مرورية بتريم تضبط 17 دراجة نارية مخالفة.

قد تقرأ أيضا