الارشيف / اخبار اليمن

وفد برلماني يلتقي السفير السعودي مع قرب انعقاد المجلس في عدن

اخبار من اليمن عدن تايم/ عكاظالتقى أعضاء في الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام،
سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر المشرف على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، وذلك في مركز البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالرياض اليوم، تزامنا مع إعلان قرب انعقاد المجلس في العاصمة عدن.
ورحب السفير السعودي آل جابر بالبرلمانيين اليمنيين، معبراً عن سعادته باللقاء ومستعرضاً مراحل الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لليمن في مختلف المجالات بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده والتزام المملكة بمواصلة الدعم لليمن في كافة المجالات السياسة والعسكرية والإغاثية والتنموية .
وتحدث عدد من أعضاء مجلس النواب، عن الدعم الكبير الذي تقدمه المملكة لليمن واليمنيين، مؤكدين أن السعودية هي السند لليمن في مختلف المراحل.
كما تضمن اللقاء عرضًا تقديميًا عن مشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن التي تخدم كافة المحافظات اليمنية في قطاعات الصحة والتعليم والطاقة والكهرباء والنقل والزراعة وغيرها من الخدمات الاخرى .
واعضاء الوفد هم: محمد بن ناجي الشايف، مبخوت بن ماضي، عبدالوهاب محمود معوضه، الدكتور مهدي عبدالسلام،الدكتور محمد رشاد العليمي، الدكتور سمير خيري رضاء، صالح سالم العامري، أحمد محمد الأصبحي، محمد علي ياسر، وصالح محمد باعشر، محمد العيسائي، محمد علي ياسر، محمد أحمد الزويدي، فؤاد محمد عبدالكريم، زكريا سعيد الزكري، إبراهيم شعيب الفاشق، عبدالله علي الخلاقي، محمد صالح الحميري، عبدالله محسن العجر، عبدالخالق البركاني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
وفد برلماني يلتقي السفير السعودي مع قرب انعقاد المجلس في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفد برلماني يلتقي السفير السعودي مع قرب انعقاد المجلس في عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفد برلماني يلتقي السفير السعودي مع قرب انعقاد المجلس في عدن.

قد تقرأ أيضا