الارشيف / اخبار اليمن

الجنرال الهولندي يحدد اليوم الجدول الزمني لانسحاب الحوثي من الحديدة خلال هذه المدة الوجيزة

اخبار من اليمن يعقد الفريق الأممي للإشراف على تطبيق الهدنة، في مدينة الحديدة" اليوم الأربعاء" اجتماعاً يضم اللجنة المشتركة، المشكّلة من ممثلي الشرعية والمليشيا ورئيس فريق المراقبين الدوليين، برئاسة الجنرال باترك كاميرت.

 

ومن المقرر أن يبحث الاجتماع البرنامج الزمني لعملية الانسحاب الحوثي من موانئ الحديدة والصليف وراس عيسى خلال مدة لا تتجاوز أربعة أيام.


شاهد أيضــاً.. 

مقتل 4 أشخاص بينهم ضابط وموظفة حكومية في عدن ,,تفاصيل + أسماء‘‘

حصاد معارك ”الأرض المحروقة” في نهم وصرواح: جماعة الحوثي تخسر العشرات من نخبة مقاتليها بينهم أسرة كاملة

 


وذكرت مصادر محلية، أن ممثلي الشرعية في اللجنة المشتركة أعدوا ملفاً متكاملاً عن تلاعب مليشيا الحوثي بوثائق وبيانات قوات الشرطة والأمن في محافظة الحديدة وضم المئات من مسلحيها إلى قوام هذه القوات، وغيرها من الانتهاكات. وأظهرت ميليشيا الحوثي مؤشرات على التنصل من الاتفاق.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الجنرال الهولندي يحدد اليوم الجدول الزمني لانسحاب الحوثي من الحديدة خلال هذه المدة الوجيزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجنرال الهولندي يحدد اليوم الجدول الزمني لانسحاب الحوثي من الحديدة خلال هذه المدة الوجيزة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجنرال الهولندي يحدد اليوم الجدول الزمني لانسحاب الحوثي من الحديدة خلال هذه المدة الوجيزة.