الارشيف / اخبار اليمن

تفاصيل جريمة بشعة هزت العاصمة.. شاهد مالذي جرى في احد المحلات التجارية بشارع هائل وسط صنعاء – (تفاصيل وأسماء)

اخبار من اليمن  قتل امس الثلاثاء مالك إحدى المحلات التجارية في العاصمة صنعاء وذلك عندما اطلق عليه احد المسلحين الرصاص الحي.

وقال مصدر محلي لـ”المشاهد ” بأن مسلحاً ينتمي لمليشيا الحوثي انه أطلق الرصاص الحي على التاجر محمد عباس العديني، داخل محل لبيع “السجائر والارجيلات” يملكه  في حي هائل التجاري وسط العاصمة صنعاء.

وزادت في الآونة الأخيرة جرائم القتل التي تستهدف التجار ورجال الأعمال في العاصمة صنعاء، ففي الشهر الفائت قتل مالك إحدى المتاجر في حي الحصبة، برصاص ، كما تعرض رجل الأعمال صالح المقبلي وشقيقه لاختطاف من قبل مسلحين يعتقد انتماؤهم إلى جماعة الحوثي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
تفاصيل جريمة بشعة هزت العاصمة.. شاهد مالذي جرى في احد المحلات التجارية بشارع هائل وسط صنعاء – (تفاصيل وأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل جريمة بشعة هزت العاصمة.. شاهد مالذي جرى في احد المحلات التجارية بشارع هائل وسط صنعاء – (تفاصيل وأسماء)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل جريمة بشعة هزت العاصمة.. شاهد مالذي جرى في احد المحلات التجارية بشارع هائل وسط صنعاء – (تفاصيل وأسماء).