الارشيف / اخبار اليمن

وفاة شاب وهو يقراء القرآن بعد تأديته صلاة الفجر بأحد مساجد مديرية البريقة

اخبار من اليمن توفي شاب اليوم الأربعاء بعد تأديته صلاة الفجر وهو يقراء القرآن الكريم في أحد مساجد مديرية البريقة بمحافظة عدن .

وقالت مصادر محلية : أن الشاب مروان محمد ناصر " علاو " البالغ من العمر " 18 سنة " من أبناء منطقة البي كلاس ، توفي إثر تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة وهو قاعد بإحدى زوايا مسجد الرحمة القريب من مسكنه وهو يقراء القرآن الكريم بعد تأديته صلاة الفجر جماعة في المسجد ، مشيراً إلى أنه تم نقل الشاب مروان إلى مستشفى مصافي عدن من قبل بعض الشباب لمحاولة إسعافه إلا إنه قد فارق الحياة .

وأكدت المصادر : بأنه تم تشييع جثمان الشاب / مروان محمد " علاو " إلى مقبرة الشهداء بمديرية البريقة بعد الصلاة عليه ظهر اليوم بذات المسجد الذي قبض الله روحه الطاهر .

الشاب / مروان محمد ناصر " علاو " ، يعد أحد الشباب الملتزمين والمحافظين ، ويتحلى بالعديد من الصفات المتميزة والخصال الحميدة مما جعل محط حب وإحترام عند الجميع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
وفاة شاب وهو يقراء القرآن بعد تأديته صلاة الفجر بأحد مساجد مديرية البريقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة شاب وهو يقراء القرآن بعد تأديته صلاة الفجر بأحد مساجد مديرية البريقة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة شاب وهو يقراء القرآن بعد تأديته صلاة الفجر بأحد مساجد مديرية البريقة.