الارشيف / اخبار اليمن

: الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة للانتقالي تقيم اللقاء التشاوري الأول لإعلاميي القيادة المحلية بلحج

اخبار من اليمن الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة للانتقالي تقيم اللقاء التشاوري الأول لإعلاميي القيادة المحلية بلحج

نظمت الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الأربعاء اللقاء التشاوري الأول لإعلاميي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ومديرياتها.

وافتتح اللقاء الذي حضره موفد الدائرة الإعلامية زكريا السعدي ، والأخ أشرف محمد عمر مدير مكتب الدائرة الإعلامية للمجلس ، ونائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج الأستاذ محمد العماد ، ورئيس الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي في المحافظة الصحفي غازي العلوي ، وعدد من رؤساء ونواب الدوائر الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات المحافظة ، بكلمة ألقاها رئيس الإدارة الإعلامية في انتقالي لحج الصحفي "غازي العلوي" رحب في مستهلها بجميع الحاضرين في هذا اللقاء التشاوري الأول الذي يستهدف إعلاميي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ومديرياتها ، معربًا عن أمله في الاستفادة من هذا اللقاء.

واستعرض "العلوي" في سياق كلمته بعضًا من الأنشطة والأعمال التي قامت بها الإدارة الإعلامية في المحافظة وفروعها في المديريات في ظل عدم وجود أي إمكانيات وظروف غاية في الصعوبة استطاع إعلاميو لحج خلالها وبجهود جبارة نقل وتغطية مجمل الأنشطة والفعاليات التي شهدتها معظم مديريات المحافظة.

وأكد العلوي بأن دعم ورعاية قيادة المجلس ممثلة بالدكتور فضل هماش كان له الدور الأبرز في تسيير عمل الإدارة الإعلامية ، معربًا عن أمله في أن يتم تذليل كافة الصعوبات التي تعترض العمل الإعلامي والأخذ بالمقترحات التي تم تقديمها بهذا الشأن.

من جانبه استعرض موفد الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الأخ زكريا السعدي ، خلال كلمته التي ألقاها ، الاتجاهات العامة للعمل الإعلامي للعام 2019م ، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي وسعيه نحو استعادة السيادة والهوية الجنوبية وبناء الدولة الجنوبية.

 

وتطرق السعدي خلال كلمته إلى العديد من القضايا والمواضيع الهامة المتعلقة بتفعيل العمل الإعلامي الجنوبي بما يمكنه من مواكبة الأحداث من خلال تنمية مهارات وقدرات الإعلاميين وتوعيتهم في كيفية التعاطي مع الأخبار والأنشطة ومواجهة الإعلام المضاد الذي يسعى جاهدًا للنيل من المجلس الانتقالي الجنوبي وقضية شعب الجنوب.

وأكد السعدي حرص واهتمام رئاسة المجلس الانتقالي والدائرة الإعلامية بالجانب الإعلامي عبر تأهيل الكوادر الإعلامية وتوفير الاحتياجات اللازمة التي من خلالها يتم النهوض بالعمل الإعلامي.

 

نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج الأستاذ محمد العماد أكد في كلمته التي ألقاها في اللقاء التشاوري اهتمام القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بلحج ممثلة برئيس المجلس الدكتور فضل هماش بالجانب الإعلامي وحرصه على أن يكون للإعلاميين في المحافظة ومديرياتها الدور البارز في نقل الصورة الحقيقية لكافة الفعاليات وتغطية الأحداث وبرامج التصعيد الثوري وغيرها من الأنشطة التي يقوم بها المجلس الانتقالي.

وحث العماد الجميع على الاستفادة وطرح ما لديهم من صعوبات ومشاكل تواجههم في العمل لإيصالها إلى القيادة العليا في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي.

بعد ذلك تم فتح النقاش والاستماع إلى الملاحظات والصوبات التي يعانيها رؤساء الإدارات الإعلامية في المديريات والمقترحات التي قدموها في سبيل تطوير العمل الإعلامي الجنوبي .

 

حضر اللقاء الإخوة : الشاعر الجنوبي محمد زين بن شجاع رئيس إدارة المغتربين بالمجلس الانتقالي بلحج ، والأستاذة لويزا اللوزي رئيسة الإدارة التنظيمية ، ونائب رئيس الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج الإعلامي سعدان اليافعي.

 

 

 

 

63ff74ce85.jpg

26-12-18-259226657.jpg

26-12-18-972911837.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة للانتقالي تقيم اللقاء التشاوري الأول لإعلاميي القيادة المحلية بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة للانتقالي تقيم اللقاء التشاوري الأول لإعلاميي القيادة المحلية بلحج، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة للانتقالي تقيم اللقاء التشاوري الأول لإعلاميي القيادة المحلية بلحج.