في خبر عاجل على قناة المسيرة قبل قليل.. ماذا قال مسؤول مؤتمري رفيع عن النظام والشعب الإيراني؟!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بث موقع قناة المسيرة الحوثية خبرا عاجلا قبل قليل يتضمن برقية أرسلها مسؤول رفيع في حزب المؤتمر - جناح صنعاء الموالي للحوثي. وفي الخبر الذي تابعه محرر "شبكة بويمن الإخبارية" قالت المسيرة الحوثية: بعث وزير الخارجية (في حكومة الانقلاب) المهندس هشام شرف عبد الله، برقية عزاء إلى وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد جواد ظريف، في وفاة رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام بإيران محمود هاشمي شاهرودي. وأعرب وزير الخارجية في البرقية عن خالص التعازي وعظيم المواساة لنظيره الإيراني وأسرة الفقيد، والشعب الإيراني الشقيق، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

في خبر عاجل على قناة المسيرة قبل قليل.. ماذا قال مسؤول مؤتمري رفيع عن النظام والشعب الإيراني؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في خبر عاجل على قناة المسيرة قبل قليل.. ماذا قال مسؤول مؤتمري رفيع عن النظام والشعب الإيراني؟!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في خبر عاجل على قناة المسيرة قبل قليل.. ماذا قال مسؤول مؤتمري رفيع عن النظام والشعب الإيراني؟!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق