أزمة متفاقمة داخل صفوف الحوثيين وقيادي حوثي يهاجم جماعته علناً بعد مقتل أخيه وغيره في غارة للتحالف بصرواح

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اعترفت مليشيا الحوثي الانقلابية أمس بمقتل 12 من قياداتها الميدانية في غارة جوية لمقاتلات تحالف دعم الشرعية على مديرية صرواح بمحافظة مأرب شرق صنعاء.

 

وأثار الإعلان خلافات وانتقادات من قبل أنصار المليشيا لقياداتها، متهمين إياهم بالعنصرية وتقديم أبناء العائلات كوقود للحرب، وأعلن القيادي الحوثي حزام عاصم، في منشور على صفحته في «فيسبوك» أمس مقتل 12 حوثياً، بينهم شقيقه القيادي محمد عبدالله فرحان عاصم، في غارة جوية لمقاتلات التحالف على دورية عسكرية كانت تقلهم، منتقداً وضعهم مجتمعين في دورية واحدة على خط نار.


شاهد أيضــاً:- 

تركيا تخرج عن صمتها وتشن هجوم عنيف على السعودية والإمارات .. ومسؤول بارز يكشف سر التحول المفاجئ في الموقف بشأن اليمن ..

لن تصدق ..شاهد ..المفاجأة المدوية التي عثر عليها" مدفونة "ليلة سقوط " الزعيم " بسبب الخيانة !

مقتل 50 طفلا أرسلهم الحوثيون للقتال من مدرسة واحدة في صنعاء,,الاسماء‘‘


وكانت مصادر عسكرية في مديرية صرواح أكدت مقتل قيادات حوثية بينها زايد حازب، ونزار المانعي، والمشرفون صالح عبدالله عامر وعلي طواف، وعلي البهلولي، ومحمد عاصم، واثنان من قرية السر، و4 آخرون لم يتم التعرف عليهم في الغارة، موضحة أن القتلى الحوثيين كانوا في مهمة الإشراف على تعزيزات لجبهة صرواح بعد أن استدعتهم قيادات المليشيا من جبهة نهم.

 

 وقال "المصاب مؤلم، 12 قتيلا ومعظمهم من الأهل والجيران.. وتساءل: كيف يتم ضم أكثر من 12 شخصا فى طقم واحد من عائلة واحدة وفى منطقة كلها نار. ولفت إلى أن شقيقه محمد لم يمض على زواجه سوى شهرين لتدفع به قياداته إلى محرقة صرواح".


- الجنرال الهولندي يحدد اليوم الجدول الزمني لانسحاب الحوثي من الحديدة خلال هذه المدة الوجيزة

أزمة متفاقمة داخل صفوف الحوثيين وقيادي حوثي يهاجم جماعته علناً بعد مقتل أخيه وغيره في غارة للتحالف بصرواح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أزمة متفاقمة داخل صفوف الحوثيين وقيادي حوثي يهاجم جماعته علناً بعد مقتل أخيه وغيره في غارة للتحالف بصرواح، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أزمة متفاقمة داخل صفوف الحوثيين وقيادي حوثي يهاجم جماعته علناً بعد مقتل أخيه وغيره في غارة للتحالف بصرواح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق