القيادي حمزة الحوثي يكشف السر الخطير الذي حدث لجماعته وتسبب في فرار العميد طارق صالح من ايديهم

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لمح القيادي الحوثي الكبير حمزة الحوثي الى حدوث خيانة داخل جماعته مكنت العقيد طارق صالح من الفرار من العاصمة صنعاء

 

وقال حمزة الحوثي في اول تعليق له على ظهور صالح قال في عدة تغريدات له على تويتر ما يلي: مازلت عند وعدي لشعبنا الحر في الحديث عن تفاصيل المخطط الذي حاكه العدوان مؤخرا ومازال،خاصةمع انكشاف الكثير من فصوله وليس آخرها ظهور طارق الذي لن يقدم ولن يؤخر. سأوفي بوعدي قريبا -مالم يستجد جديد- حتى وإن لم أجد مفرا من التعليق على استفادة قوى العدوان من قصور وتقصير البعض؟   وعلى كل حال سيفشل المخطط بإذن الله دون أدنى شك، وخذوها مني شعبنا لهم بالمرصاد إعدادا وجهوزية ووعيا، بينما هم أضعف من بيت العنكبوت

القيادي حمزة الحوثي يكشف السر الخطير الذي حدث لجماعته وتسبب في فرار العميد طارق صالح من ايديهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادي حمزة الحوثي يكشف السر الخطير الذي حدث لجماعته وتسبب في فرار العميد طارق صالح من ايديهم، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادي حمزة الحوثي يكشف السر الخطير الذي حدث لجماعته وتسبب في فرار العميد طارق صالح من ايديهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق