وكيل بالداخلية يجتمع بأمن عدن ويشدد على الالتزام المباشر بتوجيهات قيادة الوزارة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :بتوجيهات من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري، التقى صباح اليوم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية و المالية اللواء الركن/ عبدالله يحيى جابر بنائب مدير امن العاصمة عدن العقيد/ ابو بكر جبر لمناقشة آلية تطوير عمل الامن في العاصمة عدن .

وفي اللقاء ناقش الوكيل جابر والعقيد جبر اهمية اعادة تأهيل المراكز الامنية بشكل نموذجي في كافة مديريات العاصمة عدن اضافة الى ضرورة تدريب و تأهيل الكوادر البشرية التي تدير المراكز الامنية و تعمل بها .

ورفعت قيادة الامن بعدن احتياجاتها لقيادة وزارة الداخلية وطالبت بضرورة توفير تلك الاحتياجات للارتقاء بالعمل الامني و تامين عدن بالشكل الذي يليق بها كعاصمة مؤقته .

وتم الاتفاق على تجهيز افراد الامن بكل الاحتياجات و تفعيل دوريات الدفاع المدني و في جميع المديريات ، ومن جانبه شكر العقيد جبر قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير الميسري ووكلاء الوزارة على اهتمامهم و سعيهم الى تذليل الصعاب امام العمل الامني بعدن خاصة و جميع المحافظات المحررة .

وشددت قيادة وزارة الداخلية على الالتزام المباشر بتوجيهات قيادة الوزارة و العمل معا للحفاظ على العمل الامني المؤسسي .

حضر الاجتماع كلا من اللواء/ عبد الناصر صبيرة الوكيل مساعد للموارد البشرية والمالية، والعميد /فضل الطبقي مدير مكتب وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية، والعقيد /فيصل مثنى مدير مكتب مدير أمن عدن، والعقيد /صالح قاسم مدير الشؤون المالية، والعقيد /خالد الرخم مدير التموين في أمن عدن .

عدن - وزارة الداخلية

وكيل بالداخلية يجتمع بأمن عدن ويشدد على الالتزام المباشر بتوجيهات قيادة الوزارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل بالداخلية يجتمع بأمن عدن ويشدد على الالتزام المباشر بتوجيهات قيادة الوزارة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل بالداخلية يجتمع بأمن عدن ويشدد على الالتزام المباشر بتوجيهات قيادة الوزارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق