رئيس الوزراء يلتقي وزير العدل ويشيد بدور وزارته بالمحافظات المحررة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن التقي رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، اليوم الاحد، بوزير العدل القاضي جمال عمر، بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأشاد بن دغر اليوم بدور وزارة العدل في انشاء المجمع القضائي بالعاصمة المؤقتة عدن، وتأسيس وتفعيل المحاكم والنيابات العامة وتأمين وحماية القضاة، والشروع في حل قضايا المواطنين وأصحاب المظالم.

وقال ان الوزارة تمكنت من إنجاز واستكمال البنية التحتيّة وتأهيل الكوادر القضائية خلال فترة وجيزة".

مشيراً إلى الجهود الطيبة التي بذلها الوزير من تأسيس شبكة معلومات متكاملة للمحاكم في المحافظات المحررة ومحافظة تعز، لحفظ القضايا وسهولة استرجاعها بطريقة إلكترونية منظمة تعكس اهتمام الحكومة في معالجة قضايا المواطنين العالقة او المتعثرة.

من جانبه قال وزير العدل " نعمل على إعادة بناء القضاء من اجل دولة النظام والقانون، وان تفعيل المحاكم سينعكس على حياة المواطنين وأصحاب القضايا بصورة إيجابية.

وقال إن الوزارة عملت في الآونة الاخيرة على إقامة سلسلة من الندوات للقضاة في مختلف المحافظات المحررة ، وإعادة بناء المباني المهدمة وتقييم الأضرار التي لحقت بالمؤسسات القضائية والشروع في تأثيث ومباشرة العمل في كافة المحاكم التي تم تأهيلها على نفقة الدولة.

رئيس الوزراء يلتقي وزير العدل ويشيد بدور وزارته بالمحافظات المحررة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يلتقي وزير العدل ويشيد بدور وزارته بالمحافظات المحررة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يلتقي وزير العدل ويشيد بدور وزارته بالمحافظات المحررة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق