الارشيف / اخبار اليمن

التكافل الانساني تقيم دورات تدريبية للعاملين الصحيين في مديرية عسيلان بشبوة

اخبار من اليمن التكافل الانساني تقيم دورات تدريبية للعاملين الصحيين في مديرية عسيلان بشبوة

2018/12/26م الساعة 08:17 PM (الامناء نت /خاص)

برعاية مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوه وبتمويل من الصندوق المشترك للتمويل الانساني في اليمن تقيم جمعية التكافل الانساني دورتين تدريبية للعاملين الصحيين بالمراقبة الصحية الثابتة والمتنقلة بمديرية عسيلان حول الرعاية التكاملية لصحة الطفل والصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة يشارك فيها 18 متدرب ومتدربة يمثلون مستشفى عسيلان وخمس وحدات متنقلة . واضح الدكتور افهم البغدادي مساعد مشروع التغذية بجمعية التكافل الانساني بأن قطاع الصحة في الجمعية يسعى جاهدا للارتقاء بالخدمات الصحية من خلال تأهيل وبناء قدرات الكوادر الطبية والقابلات في المجتمع . مؤكدا على أهمية الاستفادة القصوى للمشاركين من المعلومات التي يتلقونها في الدورة . متمنيا أن يلبي التدريب طموحاتهم وصقل مهاراتهم بمعلومات حديثة من قبل المدربين المختصين في مجال الرعاية التكاملية لصحة الطفل والصحة الإنجابية . داعيا الجميع للتفاعل خلال التدريب لتبادل الخبرات والمعلومات ومشاركتها لتعم الفائدة الجميع. إلى ذلك التقى الأستاذ / ناصر حسين البعسي مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة يوم أمس بمكتب جمعية التكافل الانساني بالمحافظة با لمشاركات في الدورة . قدم في مستهل حديثه الشكر والتقدير لجمعية التكافل الانساني على تدخلها في قطاع الصحة بمديرية عسيلان مستعرضا ماتعانية من نقص الكادر الطبي المؤهل الذي انعكس سلبا على تقديم الخدمات الطبية على مستوى المديرية . موضحا أن رعاية الطفل والصحة الإنجابية تأتي في أولويات المشاكل الصحية التي تعاني منها المديرية حيث اكتشفنا إصابة الكثير من الأطفال بمرض الحصبة نتيجة لعدم تحصينهم . وخاطب المشاركات في الدورة انتم تشكل الخطوة الأولى على طريق الألف ميل لمعالجة المشاكل الصحية التي تعاني منها مديرتكم وعليكم تحمل الامانة في إنقاذ الأطفال من الإصابة بالأمراض الخطيرة من خلال حملات التوعية للامهات عن كيفية رعاية الأطفال صحيا كما ان تواجدكم في المرافق الصحية يسهل علينا الوصول للامهات وتوفير الخدمات الصحية ورعاية الأم الحامل . *من محسن القرنعه

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
التكافل الانساني تقيم دورات تدريبية للعاملين الصحيين في مديرية عسيلان بشبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التكافل الانساني تقيم دورات تدريبية للعاملين الصحيين في مديرية عسيلان بشبوة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التكافل الانساني تقيم دورات تدريبية للعاملين الصحيين في مديرية عسيلان بشبوة.