الارشيف / اخبار اليمن

حزام أبين يحذر من تداول وإستماع أناشيد الجماعات الإرهابية

اخبار من اليمن حزام أبين يحذر من تداول وإستماع أناشيد الجماعات الإرهابية

دعت قيادة الحزام الأمني بمحافظة ابين أبناء المحافظة وخاصة الشباب ملاك”الدرجات النارية” بعدم سماع أو نشر أناشيد وزوامل الجماعات الارهابية التي تدعو الى العداوة والكراهية ، والى الموت والقتل، وتمزيق لحمة النسيج الاجتماعي بين أوساط شباب محافظة أبين .

حيث اتخذت قيادة الحزام الأمني والتدخل السريع قرار يقضي بعدم السماح بتدال او الاستماع الأناشيد الملغمة بالأفكار الضالة للجماعات الارهابية بين أوساط الشباب وعامة الناس، وحذرت من يخالف هذا القرار باتخاذ إجراءات وعقوبات صارمة ورادعة .

واهابت قيادة الحزام بالمواطنين إلى مراقبة ابنائهم وتحذيرهم من مخاطر هذه الآفة التي تعتبر بوابة للدخول إلى مستنقع الارهاب، والتبليغ عن المخالفين، متمنية بان تسود ثقافة التسامح والمحبة بين شباب ابين جمعياً.

وتنبه إلى عدم الاقتراب من الافكار الإرهابية المسمومة التي تزرعها وتستثمرها الجماعات الإرهابية الخارجة عن تعاليم الدين السمحة والأعراف الوطنية العظيمة، والذي يتبع هذه الجماعات سيخسر في الدنيا والاخرة.

يذكر ان قوات الحزام الأمني والتدخل السريع قد خصصت دوريات أمنية ستنتشر في مدن ومناطق المحافظة لمتابعة ومراقبة تنفيذ هذا القرار.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد
??ديسمبر ????.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
حزام أبين يحذر من تداول وإستماع أناشيد الجماعات الإرهابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزام أبين يحذر من تداول وإستماع أناشيد الجماعات الإرهابية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزام أبين يحذر من تداول وإستماع أناشيد الجماعات الإرهابية.