بن دغر يؤكد على ضرورة تفعيل منظومة الرقابة الحدودية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، على تفعيل منظومة الرقابة الحدودية واعادة تأهيلها وتجهيزها بأحدث الأجهزة والانظمة الحديثة وبما يسهل إجراءات المسافرين والاحصائيات المعلوماتية للواصلين والمغادرين وضبط المطلوبين أمنياً. 

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم، رئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء محمد الرملي، حسبما أوردت وكالة سبأ الرسمية .

وحلال اللقاء، إستمع رئيس الوزراء من اللواء الرملي، إلى شرح حول عمل المصلحة والخطة المستقبلية من خلال افتتاح مقرها في القريب العاجل في العاصمة المؤقتة عدن الذي يستوعب نشاط المصلحة والمركز الرئيسي بشكل عام.

ولفت رئيس الوزراء إلى دعم الحكومة لتطوير المنظومة الآلية المتكاملة لإصدار الجوازات وبما في ذلك تطويرها بتقنية البصمة والشريحة الإلكترونية لمواكبة التطور الحاصل في العالم فيما يخص أنظمة الجوازات ووثائق السفر وتدريب المهندسين وموظفي الإصدار.

واشاد بالجهود التي قامت بها مصلحة الهجرة والجوازات خلال الفترة الماضية وافتتاحها لفروع المصلحة في معظم المحافظات المحررة.. مشددا على مواصلة تلك الجهود واستكمال فتح فروع لها في باقي المحافظات والبعثات الخارجية التي يتم فيها الإصدار الآلي المباشر والعمل على تسهيل معاملات المواطنين 

بدور استعرض رئيس مصلحة الهجرة والجوازات تقرير عن نشاط المصلحة للفترة من ابريل 2016 إلى 30 سبتمبر 2017 والتي تم خلالها اصدار (903،532) وثيقة بمعدل 4000 جواز تقريباً موزع على جميع الفروع. 

بن دغر يؤكد على ضرورة تفعيل منظومة الرقابة الحدودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن دغر يؤكد على ضرورة تفعيل منظومة الرقابة الحدودية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن دغر يؤكد على ضرورة تفعيل منظومة الرقابة الحدودية.

0 تعليق