في لقاء مع فرع شركة النفط اليمنية محافظ شبوة يشدد على الرقابة على المشتقات النفطية وضبط أسعارها

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

ناقش محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو وبحضور أمين عام المجلس المحلي عبدربه هشلة ووكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق والوكيل المساعد علي الكندي وعدد من مدراء العموم والمستشارين والقيادات الأمنية مع قيادة فرع شركة النفط اليمنية توفير المشتقات النفطية بالمحافظة والرقابة عليها وضبط أسعارها وتم التوجيه بإعلان مناقصة لاستيراد المشتقات ابتداء من مطلع العام القادم 2019م وتم توجيه اللجنة المكلفة بهذا الخصوص بإعداد التفاصيل اللازمة لضمان استيفاءها للشروط القانونية .

وأكد المحافظ في اللقاء على ضرورة تفعيل الدور الرقابي ومنع أي تلاعب بأسعار المشتقات النفطية وإحالة أي مخالفات إلى القضاء ، مؤكدا ان قيادة المحافظة لن تتوانى في محاسبة أي مقصر أو متهاون في القيام بمهامه وواجباته ، وكذا إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل من يحاول التلاعب بأسعار المشتقات النفطية من مالكي محطات الوقود .

أخبار من الرئيسية

في لقاء مع فرع شركة النفط اليمنية محافظ شبوة يشدد على الرقابة على المشتقات النفطية وضبط أسعارها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في لقاء مع فرع شركة النفط اليمنية محافظ شبوة يشدد على الرقابة على المشتقات النفطية وضبط أسعارها، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في لقاء مع فرع شركة النفط اليمنية محافظ شبوة يشدد على الرقابة على المشتقات النفطية وضبط أسعارها.

إخترنا لك

0 تعليق