الارشيف / اخبار اليمن

بعد ترويج اشاعة هروبه إلى سيئون.. : المحافظ ”العرادة” يفاجئ أهالي مأرب بقرار جديد وصارم لأول مرة.. (وثيقة مسربة)

اخبار من اليمن  

 

أصدر مكتب الصناعة والتجارة في محافظة مأرب تعميماً إلى مالكي العقارات السكني والتجاري، متعلق بأسعار الإيجارات سواء للشقق السكنية أو للمحلات التجارية. 

 

وورد في التعميم الذي تداولته وسائل اعلامية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فإن مكتب الصناعة حذر من التلاعب بأسعار الإيجارات وكذلك إخراج المستأجر بغرض رفع الإيجارات. 


 

قد يهمك ايضاً:

- الرئيس هادي والسعودية يستعدون لتنفيذ ضربة قاسية للحوثيين هي الأولى من نوعها.. والبركاني يحك أنفه!

 

- هل يتسبب ظهور هذا الشخص في الحديدة بإفشال اتفاق السويد؟! (تفاصيل عن حياته)

 

- عاجل : الإعلان رسميا عن تمكن الجيش من أسر ”الشامي” ومصرع 12 مشرفا حوثيا (الأسماء)

 

- شاهد بالصورة : مالذي سرقه لصوص في مقاطعة ”أسنيورت” التركية على مواطن يمني وأصبح حديث الشارع بتركيا لثمنه الخيالي..!


 

وفي التعميم فقد أعتمد مكتب الصناعة على رفع الإيجارات بنسبة 25% كحد أقصى للإيجارات السكنية على إيجارات عام 2014 وكذلك للمحلات التجارية.

 

كما حدد إيجارات الشقق السكنية والمحلات التجارية حديثة البناء بالمتر المربع بقيمة (500) ريال للمتر المربع للسكن و (2000) ريال للمتر المربع للمحلات التجارية. في سياق منفصل، روجت وسائل إعلام محسوبه على الانفصاليين لإشاعات تدعي هروب محافظ مأرب اللواء العرادة إلى محافظة حضرموت.. 

زاعمة تمكن الحوثيين من السيطرة عليها، وهو ما تنفيه الحقائق ويفنده الواقع وتدحره تحركات المحافظ واستمراره في النهوض بالمحافظة بمزيد من الخطط والمشاريع الاستثمارية البناءة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بعد ترويج اشاعة هروبه إلى سيئون.. : المحافظ ”العرادة” يفاجئ أهالي مأرب بقرار جديد وصارم لأول مرة.. (وثيقة مسربة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد ترويج اشاعة هروبه إلى سيئون.. : المحافظ ”العرادة” يفاجئ أهالي مأرب بقرار جديد وصارم لأول مرة.. (وثيقة مسربة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد ترويج اشاعة هروبه إلى سيئون.. : المحافظ ”العرادة” يفاجئ أهالي مأرب بقرار جديد وصارم لأول مرة.. (وثيقة مسربة).