٢٠ امرأة يتلقين" مهارات التمريض" في عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/ سامة فيصلأختتمت مساء اليوم الدورة التدريبية في مجال مهارات التمريض إلاساسية. والذي يستهدف عشرين أمرأه من مختلف مديريات عدن في مجال التمريض، بدعم من (الوكالة الألمانية للتعاون الدولي) GIZ وبالتنسيق مع جمعية العيدروس النسوية التنموية والذي تم تنفيذه في المعهد الدولي للمهارات/عدن
وفي سياق متصل تحدث مدير المعهد الدولي للمهارات الصحية الأستاذ أحمد البريكي  أن جميع المشاركين في الدورة إستفادوا من أساسيات التمريض واصبحوا قادرين بشكل جيد وبطريقة تخصصية  في مهارات التمريض وكيفية التعامل مع المريض .
وكما قالت منسقة المشروع ان الجمعية تشرف علي الدورة ومتابعة المتدربين اولا باول لتوفير كل التسهيلات الفنية والماديه للمشاركين علما ان الدوره مدتها 40 يوم تلقوا خلالها كرسات، مكثفه لتقديم خدمة صحية للمرضي وتم التديب وعمليه التطبيق في المعهد، الدولي الذي بذل، جهد، في، تعزيز، قادات، المشاركات واصبح لدينا رافد للقطاع الصحي مع العلم مشروع تشجيع توظيف النساء يستهدف في عدن بمختلف المديريات، عدد 55 مشاركة في عدد من الدورات اولها دورة التعليم المالي وتنميه المهارات وعدد ثلات دورات وهي كتالي دوره فن التجميل الكوفير استهدفت 20 مشاركة في مؤسسه جنئ لتنمية الاسره. دورة التصوير الفوتوغرافي والعدد 15 مشاركة في، المعهد التقني، الصناعي ودورة. مهارات التمريض الاساسيه لعدد، 20 مشاركة كما ذكرنا سلفا .
وفي ختام الامسية قدمت الطالبات المشاركات في الدورة التدريبة حفلة صغيرة لكل الحاضرين.

٢٠ امرأة يتلقين" مهارات التمريض" في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ٢٠ امرأة يتلقين" مهارات التمريض" في عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ٢٠ امرأة يتلقين" مهارات التمريض" في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق