الارشيف / علوم وتكنولوجيا

دبي تستضيف مؤتمر "إنترنت الأشياء 2019" فبراير المقبل

اخبار من اليمن تستضيف دبي يومي 20 و21 فبراير/ شباط المقبل، النسخة الـ6 من مؤتمر "إنترنت الأشياء 2019"، الذي يستقطب المديرين التنفيذيين في مستويات هذه الصناعة كافة، مستهدفاً صانعي القرار في القطاعين الخاص والعام.

يركز مؤتمر "إنترنت الأشياء آي أو تي" الشرق الأوسط لعام 2019، على الجوانب التجارية للتحول الرقمي، والذي يكتسح الصناعات كافة، ليعمل على تغيير نماذج الأعمال، ويفتح الباب أمام خدمات وأسواق جديدة لكل الأطراف الفاعلة التقليدية، والأطراف الجديدة المكتسحة للسوق على حد سواء. 

وتضم قائمة المتحدثين مجموعة من القادة من ذوي المستويات العالمية، والذين يتسمون بمستوى فكري تقدمي، يمتزجون جنباً إلى جنب مع الخبراء المحليين، من أجل تبادل وجهات النظر حول الأعمال والتكنولوجيا والتحوّل التنظيمي اللازم للاستفادة من الأعمال الجديدة.

يشارك بالمؤتمر المدراء التنفيذيون لشركات سمارت دبي، وكريم، وبرايس ووتر هاوس كوبرز، وديجيتال ماكينزي، و"دو" أرسنال إف سي، وسامسونج، وشركة إس إيه بي، و"ساب"، ودايمنشن داتا، ودي إل إيه بيبر، وشركة "علي بابا"، وغيرها الكثير ممن سيكونون ضمن الحضور، فيما سيركز المتحدثون بالمؤتمر على الاستخدام المبتكر للتكنولوجيات والتقنيات المصممة لتشكيل أساس لقصص النجاح المستقبلية. 

وذكر جوهان إهرستروم، الرئيس التنفيذي للمؤتمر، أن مؤتمر "إنترنت الأشياء 2019"، يعد منصة مثالية لمناقشة أهمية علاقة الأعمال بالتكنولوجيا، فيما بين النظراء المختصين والمهنيين عبر العديد من الصناعات والقطاعات المختلفة، وذلك من خلال دراسات الحالة والرؤى الموضوعية والسيناريوهات الواقعية، والتواصل والربط الشبكي، وورش العمل التي تم طرحها حديثاً، المقررة إقامتها في اليوم الثاني من المؤتمر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
دبي تستضيف مؤتمر "إنترنت الأشياء 2019" فبراير المقبل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دبي تستضيف مؤتمر "إنترنت الأشياء 2019" فبراير المقبل، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دبي تستضيف مؤتمر "إنترنت الأشياء 2019" فبراير المقبل.