حصاد معارك ”الأرض المحروقة” في نهم وصرواح: جماعة الحوثي تخسر العشرات من نخبة مقاتليها بينهم أسرة كاملة

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تكبدت جماعة الحوثيين الانقلابية خلال الأيام القليلة الماضية خسائر بشرية غير مسبوقة في جبهتي نهم وصرواح شرق العاصمة صنعاء.

وفي هذا السياق، أكد مصدر مطلع، مقتل 12 من أغلبهم من أسرة واحدة بضربة جوية في نهم شرق العاصمة صنعاء، أمس الأول.

وقال المصدر إن القيادي الشاب «محمد عبدالله فرحان عاصم»، قتل مع 11 آخرين أغلبهم من أسرة «آل عاصم»، إحدى الأسر المعروفة في مديرية بني حشيش، بضربة جوية استهدفت الطقم الذي كان يقلهم.

وأشار المصدر، إلى أن أغلب القتلى يقربون القيادي الناصري المتحوث، حميد عاصم، المعين من قبل الجماعة، وكيل أول محافظة صنعاء.

وفي سياق متصل، قال مصدر عسكري، إن الطيران استهدف اجتماعا يضم قيادات حوثية في نهم شرق صنعاء، ما أدى إلى مقتلهم جميعا.

وبحسب المصادر، فإن القصف استهدف اجتماعا لقيادات حوثية ميدانية في نهم، ما أدى إلى مقتلهم، مشيرا إلى أن من بين القتلى زايد حازب ونزار المانعي وصالح عبدالله عامر وعلي طواف، وعلي البهلولي وعدد آخر من قرية السرو، وآخرين لم يتم التعرف إليهم.

وفي صرواح غرب مأرب، اعترف الحوثيون بمقتل القيادي إسماعيل أحمد يحيى حجر، المكلف من قبل الجماعة بقيادة جبهة صرواح، والذي يحمل رتبة عميد.

وأوضحت مصادر عسكرية، أن القيادي «حجر»، قتل مع العشرات من عناصر الجماعة في المعارك الدائرة في صرواح، يوم أمس الإثنين الموافق 22 ديسمبر.

وعادت جبهتا نهم وصرواح إلى الواجهة مجددا، بعد اشتداد وتيرة المعارك فيهما، بعد هجمات متبادلة نفذتها القوات الحكومية والحوثيين، حيث تشير المصادر الميدانية إلى أن الحوثيين تكبدوا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، خلال الأيام القليلة الماضية.

وتشهد مديريات محافظات صنعاء، تحشيدا عسكريا غر مسبوق من قبل الحوثيين، حيث يواصل الحوثيون إرسال المقاتلين من أبناء القبائل إلى نهم وصرواح خوفا من تصعيد القوات الحكومية هناك باتجاه صنعاء.

حصاد معارك ”الأرض المحروقة” في نهم وصرواح: جماعة الحوثي تخسر العشرات من نخبة مقاتليها بينهم أسرة كاملة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حصاد معارك ”الأرض المحروقة” في نهم وصرواح: جماعة الحوثي تخسر العشرات من نخبة مقاتليها بينهم أسرة كاملة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حصاد معارك ”الأرض المحروقة” في نهم وصرواح: جماعة الحوثي تخسر العشرات من نخبة مقاتليها بينهم أسرة كاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق