وزارة الاعلام تنظم لقاء تشاوري في مأرب برئاسة الارياني

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نظمت وزارة الاعلام اليوم لقاء تشاوري موسع بفندق بلقيس محافظة مأرب بحضور وزير الإعلام معمر مطهر الارياني حضره العديد من الإعلاميين المتواجدين بمحافظة مأرب وفي بداية اللقاء رحب الوزير معمر الارياني بالحاضرين منوهاً بأهمية الرسالة الإعلامية في مواجهة المليشيا الايرانية التي تعمل على تمزيق الوطن وتدمير كل القيم والعادات التي توارثناها عن الاجداد وقال ان اليمنيين معروف عنهم الكرم والنخوة والطيبة والأصالة وأوضح الوزير الارياني ان هذه القيم الاجتماعية الثقافية الرفيعة مزقتها مليشيا ايران وقال الوزير ان الصحفيين هم أول الجبهات التي تصدت للمليشيا وهم من دفعوا ثمن مواقفهم الوطنية وأضاف ان الإعلام يشكل الجبهة الرابعة الى جانب الجبهة السياسية والعسكرية والاقتصادية ويجب ان تعطى كل جبهة حقها من الاحتياجات والمتطلبات والإمكانيات اللازمة لذلك ,وقال ان الحكومة تبذل كل جهد ممكن وتحقيق كل ما تتطلعون اليه.

وأضاف الوزير لقد كُلفت من قبل الرئيس هادي ونائبه علي محسن للإطلاع على أوضاعكم والرفع اليه باحتياجاتكم .

وكشف الوزير الارياني ان الاتصالات تجري بشكل مستمر مع رئيس الحكومة حول أوضاع الاعلاميين و اسفرت هذه الاتصالات عن اعتماد مبلغ 10 مليون ريال اجار سكن ومقر للإعلاميين مزود بخدمة الأنترنت كا مساعدة طارئة .

الى ذلك استمع الوزير في لقاء مفتوح وشفاف الى هموم الإعلاميين ومعاناتهم خاصة فيما يخص ظروفهم المعيشية وكذلك تطرق اللفاء الى أوضاع الصحفيين المعتقلين لدى المليشيا .

ناقش اللقاء ضرورة توحيد الرسالة الإعلامية في ظل الظروف الراهنة وفتح خطوط تواصل مع قيادة الوزارة بمقرها الحالي لتدارس كل ما يستجد .

وفي نهاية كلمته أشار وزير الإعلام ان العمل يجري لإنشاء قناة سبا وإذاعة سبا وكذلك صحيفة يومية وقال ان هذه المشاريع ضمن مؤسسة اعلامية تعنى بشؤون إقليم سبا وأشاد بدور محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة لما يبذله من جهود لإخراج هذا المشروع الى النور.

وزارة الاعلام تنظم لقاء تشاوري في مأرب برئاسة الارياني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الاعلام تنظم لقاء تشاوري في مأرب برئاسة الارياني، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الاعلام تنظم لقاء تشاوري في مأرب برئاسة الارياني.

0 تعليق