الارشيف / اخبار اليمن

امن #الضـالع يتسلم المتهمين بقتل شيخ قبلي عثر عليه رافعا بسيارته صورة الرئيس "صالح"

اخبار من اليمن الضالع / خاص :تسلم امن محافظة الضالع المتهمين بقتل الشيخ القبلي صالح بن صالح العتبات الذي وجد مقتولا بسيارته رافعا صورة الرئيس علي عبدالله صالح ورفيقه عارف الزوكا .

والتقى العميد عدلان صالح قايد مدير عام امن وشرطة محافظة الضالع اليوم ، بعدد من مشايخ واعيان ووجهاء منطقة مريس وناقش معهم واقعة مقتل الشيخ صالح بن صالح العتبات ، وتسلم الاربعة المتهمين في القضية وهم 1- ح.ع.م ، 2- ز.م.م ، 3- ا.م.م ، 4- ط.ع.ع .

وقد تمت عملية التسليم بين العميد عدلان و قيادة قوات الحزام الامني الضالع الذي تدخلت قبل ايام لاستلام المتهمين من احد الالوية العسكرية في مريس ومسلحين قبليين من اقرباء المجني عليه الشيخ صالح بن صالح .

وما ان تمت عملية التسليم تمت إحالة المتهمين الى ادارة البحث الجنائي في شرطة المحافظة لاتخاذ اجراءاتها العادلة و احالة القضية الى النيابة و القضاء .

وقال العميد عدلان لموقع وزارة الداخلية :" لن نقبل بإثارة الفوضى في الضالع ومديرياتها ونحن مسؤولين عن امن وسلامة كل ابناء الضالع وسنحرص على ان استكمال الاجراءات القانونية وتنفيذ القصاص العادل ."
وقد حققت الخطوة الشجاعة الذي اقدم عليها العميد عدلان مدير عام امن وشرطة محافظة الضالع ارتياحا شعبيا بين كافة ابناء مديرية قعطبة ومريس والضالع بعد ان كان مقتل الشيخ قد اثار جدلا واسعا في صفوف المواطنين حيث يعتبر الشيخ صالح الذي قتل بتاريخ 16من الشهر الجاري ، احد اهم وجهاء منطقة مريس المشهود لهم .

صادر عن
دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة امن محافظة الضالع

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
امن #الضـالع يتسلم المتهمين بقتل شيخ قبلي عثر عليه رافعا بسيارته صورة الرئيس "صالح" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امن #الضـالع يتسلم المتهمين بقتل شيخ قبلي عثر عليه رافعا بسيارته صورة الرئيس "صالح"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امن #الضـالع يتسلم المتهمين بقتل شيخ قبلي عثر عليه رافعا بسيارته صورة الرئيس "صالح".

قد تقرأ أيضا