الارشيف / اخبار اليمن

حضرموت.. التميمي وبنش يزوران موقع تفجير الشحر الإرهابي

اخبار من اليمن  

اليمن العربي ـ متابعات

 

تفقد مدير الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي، والقاضي شاكر محفوظ بنش، رئيس النيابة العامة، اليوم الأربعاء ، موقع التفجير الإرهابي الذي استهدف مبنى مركز الشرطة بحي المحط بمديرية الشحر، مساء الجمعة.

وخلال الزيارة استمع التميمي وبنش من العقيد عوض بن عكاس مدير أمن مديرية الشحر، إلى شرح مفصل عن طبيعة العملية الإرهابية والإجراءات المتخذة حيالها.

وجدد العميد التميمي التأكيد على ملاحقة العناصر الإرهابية الآثمة جراء ارتكابها لهذه الجريمة الشنعاء التي سقط فيها عشرات المواطنين الأبرياء بين قتيل وجريح.

ولفت إلى أن الهزائم الساحقة والضربات الموجعة التي تلقتها العناصر الإرهابية خلال الفترة الماضية على أيدي قوات نخبتنا الحضرمية الباسلة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية ورجال أمننا الأبطال ستتوج بالقبض على هذه العناصر الإجرامية ولن يهدأ لها بال حتى تصبح المدن الحضرمية آمنة ومستقرة.

رافقهم خلال الزيارة العقيد عادل التميمي قائد القوات الخاصة والعقيد ياسر العامري مدير البحث العام والعقيد لبيد الحميري قائد قوات النجدة والعقيد معمر المشجري مدير شرطة السير ، الملازم صالح باسمير مدير مكتب المدير العام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
حضرموت.. التميمي وبنش يزوران موقع تفجير الشحر الإرهابي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حضرموت.. التميمي وبنش يزوران موقع تفجير الشحر الإرهابي، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حضرموت.. التميمي وبنش يزوران موقع تفجير الشحر الإرهابي.